استمارة البحث

مباشر
الرجاء
© حقوق النشر : Dr

الرجاء يستعيد لاعبا جديدا قبل قمة المنستيري

10/02/2021 خليل أبوخليل على الساعة 12h00

استعاد جمال سلامي، مدرب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، أحد أبرز لاعبيه، قبل المباراة القوية التي ستجمعه بضيفه الاتحاد المنستيري التونسي، برسم ذهاب الدور الفاصل المؤهل لدور مجموعات كأس الكونفيدرالية الإفريقية .

واستأنف عبد الاله مذكور، المدافع الأيمن لفريق الرجاء الرياضي، تداريبه الانفراية، بعد الإصابة التي كانت لحقت به خلال إحدى الحصص التدريبية للفريق الأخضر استعدادا للشطر الثاني من الموسم الكروي الجاري 

وشددت مصادر le360 سبور أن الطاقم الطبي للرجاء وبتنسيق مع الطاقم التقني، برمج حصصا تدريبية "خاصة" للاعب مذكور في انتظار التحاقة بالتداريب الجماعية بمعسكر الفريق الأخضر الذي سيخوضه بداية من الخميس المقبل بمدينة الصخيرات استعدادا للمواجهة المذكورة .

وكان مسؤولو الرجاء قد سارعوا إلى إقناع عبد الإله مدكور  بتجديد عقده لمنع فرق وطنية وعربية تتربص به لخطفه، خاصة أن عقده السابق كان يمكن تكسيره  مقابل مبلغ مالي هزيل .

وشددت  المصادر ذاتها، أن إدارة الرجاء كافئت عبد الإله مذكور، ورفعت راتبه الشهري ووقعت له عقدا جديدا يمتد لـ4 سنوات وبمنح مالية مهمة وتحفيزات كبيرة تضاهي عقود اللاعبين الأساسيين في الفريق الأخضر .

يشار إلى أن عبد الإله مدكور، برز بشكل لافت مع الرجاء  الرياضي مع بداية الموسم الكروي الجاري، وخاض معه جميع مباريات الخمسة الأولى في البطولة الاحترافية، وتمكن خلالها من صناعة هدف واحد.

10/02/2021 على الساعة 12h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360