استمارة البحث

مباشر
الاتحاد البيضاوي
© حقوق النشر : Dr

التعادل أمام نكانا الزامبي يضمن منحة مغرية للاعبي "الطاس"

13/02/2021 خليل أبوخليل على الساعة 10h00 | تحديث 13/02/2021 على الساعة 13h00

خصص مسؤولو الاتحاد البيضاوي لكرة القدم منحة مغرية للاعبي فريق الحي المحمدي تبلغ 20 ألف درهم في حالة تحقيق نتائج إيجابية خلال مبارتا الذهاب والإياب التي ستجمعه بنكانا الزامبي، برسم الدور الفاصل المؤهل لدور مجموعات كأس الكونفيدرالية الأفريقية .

وعلم le360 سبور من مصادر موثوقة أن  مسؤولي الاتحاد البيضاوي حددوا 10 ألالاف درهم كمنحة مالية ، لتحفيز اللاعبين على مضاعفة الجهود، للعودة بنتيجة التعادل على الأقل خلال مباراة الذهاب التي ستجمعهم بنكانا الزامبي بعد غد الأحد .

وشددت المصادر ذاتها أن تحقيق لاعبي الاتحاد البيضاوي نتيجة التعادل ذهابا وتجاوز الفريق الزامبي إيابا، وتأهلهم لدور المجموعات لمسابقة كأس الكونفيدرالية لأول مرة في تاريخ الفريق، سيضمن لهم منحة إجمالية بقيمة 20 ألف درهم .

يذكر أن  عبد الرحيم طاليب، مدرب الاتحاد البيضاوي يفتقد خدمات 4 لاعبين أمام نكانا الزامبي ويتعلق الأمر بكل من حارس مرماه  يونس بنمباراك، ولاعبا خط وسط ميدانه عثمان فاديس ويونس الصديقي إضافة إلى مهاجمه أنس أقشمار ، إذ يغيبون جميعا  بسبب الإصابة على أن يسترجعهم الفريق البيضاوي خلال مباراة الإياب التي سيحتضنها مركب محمد الخامس بالدار البيضاء .

13/02/2021 على الساعة 10h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360