استمارة البحث

مباشر
متولي
© حقوق النشر : Dr

متولي : " واخا تكون عندي غير رجل واحدة عمرني نخذل الرجاء"

20/02/2021 خليل أبوخليل على الساعة 11h00

استغرب محسن متولي، عميد فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، التأويلات التي رافقت تخلفه عن مرافقة بعثة الفريق الأخضر في رحلة تونس، استعدادا للمواجهة القوية التي ستجمع النسور الخضر بمضيفهم المنستيري التونسي، غدا الأحد، برسم إياب الدور الفاصل والمؤهل لدور مجموعات كأس الكونفيدرالية .

وفند محسن متولي التأويلات التي تحدثت عن أسباب تخلفه عن مرافقة بعثة الرجاء إلى تونس، متأسفا أن الإصابة التي كان تعرض لها نهاية الأسبوع الماضي، استعدادا لمباراة الذهاب أمام المنستيري التونسي، حالت دون مشاركته في المباريات الأخيرة للفريق الأخضر.

وأوضح متولي من خلال تصريح رسمي له أمس الجمعة، أنه مازال يعاني من أعراض الإصابة وخاصة على مستوى التنفس، مشددا أنه بدأ  خوض حصص التداريب الفردية متمنيا عودته السريعة لمسنادة زملائه في الرجاء .

وأضاف عميد الرجاء،  أنه ليس هناك  في الوقت الراهن ما يمنعنه من الدفاع عن قميص الرجاء غير الإصابة مشددا القول  " واخا تكون عندي غير رجل واحدة عمرني نخذل الرجاء" .

يذكر أن متولي تعرض لإصابة على مستوى القفص الصدري خلال الحصة التدريبية التي أجراها الرجاء السبت الماضي، استعدادا لمواجهة المنستيري التونسي، ما اضطر الطاقم الطبي للفريق الأخضر إبعاده عن الفريق لحين استعاداته عافيته بشكل تام .

20/02/2021 على الساعة 11h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360