استمارة البحث

مباشر
الرجاء
© حقوق النشر : Dr

الرقم 7 يزين هذا الموسم مجموعات كأس الكونفيدرالية

23/02/2021 خليل أبوخليل على الساعة 17h00

يعرف دور المجموعات الخاصة بمسابقة كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم، في نسختها الجارية، مواصلة 8 فرق عربية رحلتها الإفريقية آملة في ارتقاء منصة التتويج، مثلما كان عليه الحال الموسم الماضي والذي توج بلقبه فريق نهضة بركان على حساب بيراميدز المصري.

وترفع ثمانية فرق لواء الكرة العربية في دور المجموعات في مسابقة كأس الكونفيدرالية على مستوى الأندية في أفريقيا هذا العام، على رأسها نهضة بركان حامل اللقب ومواطنه الرجاء الرياضي، إضافة إلى نجم الساحل والصفاقسي التونسيين، وشبيبة القبائل ووفاق سطيف الجزائريين، وأهلي بنغازي الليبي وبيراميدز المصري.

 ويعد دور المجموعات الخاص بالنسخة الجارية للمسابقة المذكورة، الأقوى في نسختها الجديدة إذ سبق لـ  7 أندية من مجموع 16 ناديا الفوز بدوري أبطال إفريقيا ويتعلق الأمر بكل من نكانا الزامبي والرجاء الرياضي اللذان يتواجدان بالمجموعة الرابعة، إضافة إلى شبيبة القبائل الجزائري، والنجم الساحلي التونسي، ووفاق سطيف الجزائري، وإينييمبا النيجيري وأورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي، فيما خاض الصافقسي المباراة النهائية وخسرها أمام الأهلي المصري عام 2006.

وفيما يلي مجموعات بطولة كأس  الكونفدرالية : 

المجموعة الأولي: إينييمبا النيجيري - وفاق سطيف الجزائري - أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي -أهلي بنغازي الليبي.

المجموعة الثانية: نهضة بركان - شبيبة القبائل الجزائري - القطن الكاميروني - نابا ستارز الزامبي.

المجموعة الثالثة: الفائز من النجم الساحلي التونسي ويونغ بافالوز الإيسواتيني - النادي الصفاقسي التونسي - ساليتاس البوركينابي - جاراف السنغالي.

المجموعة الرابعة: الرجاء الرياضي - بيراميدز - نكانا الزامبي - الفائز من نامونجو التنزاني وبريميرو أغوستو الأنغولي.

23/02/2021 على الساعة 17h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360