استمارة البحث

مباشر
الرجاء
© حقوق النشر : Dr

الرجاء يفشل في تأمين طائرة "خاصة" لرحلة زامبيا

05/03/2021 خليل أبوخليل على الساعة 18h32 | تحديث 05/03/2021 على الساعة 19h38

فشل المكتب المسير لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم في تأمين طائرة خاصة تقل الفريق الأخضر من مدينة الدار البيضاء في اتجاه زامبيا لخوض المباراة التي تجمعه بفريق نكانا الزامبي لحساب الجولة الثانية من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية .

فشل المكتب المسير للرجاء في تأمين  طائرة خاصة لبعثة الفريق الأخضر استعدادا لمباراة نكانا الزامبي، علما أن مسؤولي الفريق الأخضر مطالبون بتوفير الظروف المناسبة لتفادي إرهاق اللاعبين في أسبوع سيتعين خلاله على الفريق الأخضر مواجهة غريمه الوداد الرياضي، برسم قمة الجولة العاشرة من الدوري الاحترافي، والمقررة في 21 من الشهر الجاري.

واشترطت إحدى شركات الطيران مبلغ 280 مليون سنتيم من أجل وضع طائرة خاصة رهن إشارة الفريق الأخضر، غير أن مسؤولي هذا الأخير اعتبروا المبلغ كبيرا في ظل الضائقة المالية التي يشتكي منها الرجاء خلال الآونة الأخيرة بسبب تداعيات جائحة "كورونا" .

وفي الوقت الذي فشل فيه جواد الأندلسي، رئيس الرجاء الرياضي، في تأمين طائرة خاصة لرحلة الفريق إلى زامبيا، نجح سعيد الناصري رئيس الوداد، في استئجار طائرة من الخطوط الجوية الملكية، مقابل 280 مليون سنتيم، حرصا منه على راحة اللاعبين، وتوفير كل الظروف المناسبة، ما مكن الفريق الأحمر من العودة بنتيجة إيجابية من العاصمة البوركينابية واغادوغو أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، وهزمه برباعية مدوية في دوري أبطال إفريقيا .

يذكر ان فريق الرجاء كان مطالبا بدفع مبلغ 200مليون سنتيم لتأمين طائرة خاصة لرحلة زامبيا، على اعتبار أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ترصد منحة قيمتها 80 مليون سنتيم لمساعدة الأندية الوطنية المشاركة في المسابقات القارية، على كراء طائرات في حال كانت الرحلات غير مباشرة ومتعبة .

05/03/2021 على الساعة 18h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360