استمارة البحث

مباشر
الرحيمي
© حقوق النشر : Dr

مباراة نامونغو تمنح الرحيمي فرصة فك "النحس" في الرجاء

10/03/2021 خليل أبوخليل على الساعة 12h32

سيكون أمام سفيان الرحيمي، نجم الرجاء الرياضي لكرة القدم، فرصة لفك عقدة "النحس" التي لازمته خلال المباريات الأخيرة للفريق الأخضر، عندما يستقبل هذا الأخير ضيفه نامونغو التنزاني، لحساب الجولة الأولى من كأس الكونفدرالية الإفريقية .

ويُجسّد سفيان رحيمي، نجم الرحاء الرياضي،  تراجع الفريق الأخضر تهديفيا، إذ لم ينجح في الـ7 مواجهات الأخيرة في تسجيل سوى 7 أهداف فقط، بداية من مباراة ذهاب الدور التمهيدي الثاني مكرر في كأس الكنفدرالية ضد الاتحاد المنستيري التونسي، وكذا في مباراة يوسفية برشيد في الدوري الاحترافي.

وسجل الرجاء 7 أهداف فقط خلال مبارياته السبعة الاخيرة، بواقع هدف في كل مباراة، مما يشير إلى أزمة تحتاج إلى الحل،  وفاز الفريق الأخصر في 3 من مبارياته الـ7 المشار إليها، وتعادل في مثلها، وخسر مرة أمام المنستيري التونسي (إيابا) حيث حسم التأهل بضربات الجزاء الترجيحة.

و يمر الرحيمي مثل الرجاء من فترة فراغ، حيث غابت عنه النجاعة الهجومية، ولم يسجل رحيمي أي هدف منذ عودته من المشاركة في كأس أمم أفريقيا للمحليين بالكاميرون، حيث توج هناك بلقب الهداف بتسجيله 5 أهداف.

وهاجمت الجماهير الرجاوية أداء رحيمي بعد المباراة الأخيرة في الدوري الاحترافي، بعدما عجز عن هز شباك محمد بوحاد حارس مرمى يوسفية برشيد، وأضاع 4 محاولات سانحة للتهديف، ليستمر في صيامه التهديفي، حيث توقف عند رصيد 5 أهداف سجلها قبل تعليق الدوري بسبب منافسات "الشان".

يذكر أن لجنة التحكيم التابعة للـكاف عينت الحكم الليبيري الحسن زينه كورنيه لإدارة المباراة بمساعدة الغابونيين بوريس ديتسوجا وفليكس إياكا، في الوقت الذي أسندت فيه مهمة حكم رابع إلى المغربي جلال جيد، علما أن المواجهة المذكورة ستكون انطلاقتها في تمام الخامسة مساء وستجرى على أرضية ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

10/03/2021 على الساعة 12h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360