استمارة البحث

مباشر
الرجاء
© حقوق النشر : Dr

التشكيلة المثالية تكرس تواضع الرجاء في الكونفيدرالية

12/03/2021 خليل أبوخليل على الساعة 10h32 | تحديث 12/03/2021 على الساعة 11h22

كرست التشكيلة المثالية لدور المجموعات في كأس الكونفيدرالية الافريقية في نسختها الحالية، تواضع أداء فريق الرجاء الرياضي خلال الفترة الأخيرة تحت قيادة مدربه جمال سلامي، وصنف أداء لاعبي الفريق الأخضر بالاسوء خلال الجولة الأولى للمسابقة المذكورة .

وشهدت التشكيلة المثالية لدور المجموعات في كأس الكونفيدرالية، تواجد مجموعة من اللاعبين العرب الذين طغوا على اللائحة بحضور 8 لاعبين مقابل 3 لاعبين أفارقة، فيما غاب عنها لاعبو الرجاء بعد فوز غير مقنع على حساب نامونغو التانزاني.

وضمت التشكيلة الأفضل خلال دور المجموعات، ثلاثة لاعبين من فريق نهضة بركان،  ويتعلق الأمر بكل من الحارس زهير العروبي، وزكرياء حدراف وحمزة الركراكي، إلى جانب أربعة لاعبين من بيراميدز المصري وهم أحمد فتحي، ورمضان ومحمد فاروق وإسلام عيسى، وحمزة لحمر من الصفاقسي التونسي،  وأغوستين أولاديبو لاعب إينمبا النيجيري، إضافة الى بين موتشاواري من أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي ولاعب من فريق القطن الكاميروني.

وكان فريق الرجاء الرياضي قد انتزع فوزا صعبا أمام نامونغو التانزاني بهدف دون رد، برسم أولى مباريات المجموعات من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية، فيما نجح فريق النهضة البركانية من هزم ضيفه نابسا ستارز الزامبي، بهدفين دون رد، عن الجولة ذاتها.

12/03/2021 على الساعة 10h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360