استمارة البحث

مباشر
متولي
© حقوق النشر : Dr

متولي يرافق بعثة الرجاء إلى زامبيا

14/03/2021 خليل أبوخليل على الساعة 10h00

يرافق العميد محسن متولي بعثة الرجاء الرياضي لكرة القدم إلى زامبيا لخوض الدور الثاني في مسابقة المجموعات لكأس الكونفيدرالية، بعد شفائه من الإصابة التي تعرض لها خلال إحدى أخر حصة تدريبية قبل مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي، برسم ذهاب الدور الفاصل والمؤهل للدور المذكور من المسابقة القارية .

وعانى جمال سلامي، مدرب الرجاء الرياضي من  غياب عميده محسن متولي، إذ ظهر الفريق الأخضر بصورة سيئة جدا، عجز خلالها ان تحقيق نتيجة الفوز لمبارتين متتاليتين في الدوري الاحترافي أمام الدفاع الجديدي ويوسفية برشيد، ومتن قاب قوسين أو أدنى من الاقصاء من كأس الكونفيدرالية التي تأهل لدور مجموعاتها بضربات الحزاء الترحيحية .

وتنتظر الجماهير الرجاوية عودة محسن متولي، لتعود الروح للمجموعة الرجاوية، التي بات يطالها سيل من الانتقادات بسبب تواضع أدائها خلال المباريات الأخيرة، ما تسبب في تعالي أصوات جماهير الرجاء التي باتت تلح على إقالة جمال سلامي، والتعاقد مع مدرب أجنبي جديد، خاصة أن كل الألقاب الخارجية حاز عليها رفقة مدربين أجانب . 

يذكر أن فريق الرجاء الرياضي حدد موعد سفره إلى زامبيا، لمواجهة نكانا في كأس الكونفدرالية الإفريقية، غدا الاثنين ، لملاقاة نكانا الزامبي يوم الأربعاء المقبل ، على أن تكون رحلة العودة مباشرة بعد نهاية المباراة على متن طائرة خاصة.

14/03/2021 على الساعة 10h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360