استمارة البحث

مباشر
مالانغو
© حقوق النشر : Dr

سلامي في ورطة جديدة بسبب لاعبيه المحترفين قبل قمة بيراميدز

25/03/2021 خليل أبوخليل على الساعة 11h32 | تحديث 25/03/2021 على الساعة 14h12

بات فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم في ورطة أخرى كبيرة، حيث صار مهددا بخسارة 3 من أبرز لاعبيه قبل المباراة القوية التي ستجمعه بفريق بيراميدز المصري، برسم الحولة الثالثة من كأس الكونفيدرالية يومي 4 و11 من الشهر المقبل .

أصبح الطاقم التقني لفريق الرجاء الرياضي، مهددا بخسارة خدمات كل من الكونغوليين بين مالانغو وفابريس نغوما والليبي سند الورفلي، بعدما  أقدمت السلطات المغربية، أمس الأربعاء، على تعليق الرحلات الجوية مع 5 دول أفريقية من بينها ليبيا والكونغو الديموقراطية، من أجل احتواء انتشار سلالات فيروس كورونا المتحورة.

وكشف المكتب الوطني للمطارات أن اللائحة الجديدة للدول التي تم تعليق الرحلات الجوية منها وإليها ضمت كلا من ليبيا ومالي وغانا وجمهورية الكونغو الديمقراطية وغينيا كوناكري.

وقال المكتب الوطني للمطارات، على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إن توقف الرحلات من هذه الدول وإليها سيستمر إلى غاية 21 إبريل المقبل، مشيرا إلى أن القرار يشمل أيضا المسافرين القادمين من هذه الدول عن طريق دول أخرى.

ويأتي تعليق الرحلات مع الدول الجديدة بعد نحو أسبوع من قرار مماثل للسلطات المغربية شمل ست دول هي الأرجنتين، البوسنة والهرسك، بوتسوانا، الكاميرون، كرواتيا وموزمبيق. كما قررت تأجيل رفع تعليق الرحلات الجوية الدولية ذهابا وإيابا مع مجموعة من البلدان إلى غاية 10 إبريل المقبل.

يذكر أن الدوليين الثلاثة سافروا إلى بلدانهم من أجل المشاركة في التصفيات الافريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا التي ستحتضنها الكاميرون مطلع العام المقبل . 

25/03/2021 على الساعة 11h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360