استمارة البحث

مباشر
الشابي
© حقوق النشر : Dr

"الكاف" يحبط مدرب الرجاء في كأس الكونفيدرالية

24/04/2021 خليل أبوخليل على الساعة 17h00

عمدت إدارة فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، إلى مراسلة لجنة المسابقات التابعة للاتحاد الإفريقي "الكاف" من أجل تغيير توقيت مباراته أمام نكانا الزامبي، برسم الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لمسابقة كأس الكونفيدرالية .

وطلبت إدارة الرجاء من الكاف  تغيير توقيت المباراة المذكورة ، وتقديمها بساعة واحدة ، بعد حددت هذه الأخيرة موعد انطلاقتها في الساعة التاسعة ليلا  .

وأقدم فريق الرجاء على طلب تغيير موعد مباراته أمام نكانا الزامبي بتوصية من مدربه التونسي لسعد جردة الشابي،الذي طالب بتغيير موعد المواجهة من التاسعة للعاشرة ليلا،  حتى يستفيد لاعبوه من ساعة إضافية بعد تناول وجبة الإفطار، خاصة أن تعتبر  شكلية  للفريقين على اعتبار أن الفريق الأخضر تأهل بشكل رسمية إلى ربع نهائي الكاف رفقة بيراميدز المصري .

وأحبط الاتحاد الإفريقي  مدرب الرجاء الرياضي بتأخير موعد انطلاق المباراة االمذكورة، بداعي أن الكاف ملتزم بعقود للنقل التلفزي، ما حال دون تأخير موعد انطلاقتها وتقر الابقاء على موعدها السابق .

وبصم فريق الرجاء الرياضي، على مسار مميز  في المسابقة القارية المذكورة، وحقق 5 انتصارات متتالية في دور المجموعات، ورفع رصيده إلى 15 نقطة مؤكدا تفوقه وهيمنته على المجموعة الرابعة .

ويتربع الرجاء الرياضي على عرش المجموعة الرابعة برصيد 15 نقطة، ويطاره  فريق "بيراميدز" المصري الذي فاز خلال مباراته الأخيرة على مضيفه نكانا الزامبي، ورفع رصيده إلى 9 نقاط، وبالتالي تأهل رسميا إلى دور الربع.

24/04/2021 على الساعة 17h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360