استمارة البحث

مباشر
الرجاء
© حقوق النشر : Dr

الرجاء يتخوف كثيرا من مواجهة هذا الفريق في ربع نهائي الكونفيدرالية

30/04/2021 خليل أبوخليل على الساعة 11h00

تترقب جماهير الرجاء الرياضي لكرة القدم بشغف بالغ موعد قرعة ربع نهائى كأس الكونفيدرالية، والتى ستحدد هوية منافس الفريق الأخضر فى دور الثمانية بالبطولة التى يحمل لقبها في ثلاث مناسبات .

ومنح تعاقد الرجاء الرياضي مع التونسي لسعد جردة الشابي ثقة كبيرة للجماهير الرجاوية في التتويج باللقب الرابع في المسابقة الافريقيه، بعد أن قاد هذا الأخير الفريق الأخضر لتحقيق إنجاز تاريخي غير مسبوق في المسابقة الافريقية، إذ حصد رفقته 6 انتصارات متتالية في دور مجموعات كأس “الكاف”، مع الحفاظ على نظافة شباكه للمباراة السادسة.

وتقام قرعة دور الثمانية من مسابقة الكونفدرالية الأفريقية، اليوم الجمعة 30 أبريل 2021، بداية من الساعة الواحدة ظهرا، حيث تأهلت 8 فرق إلى الدور نصف النهائي، وهي:

المجموعة الأولى:
إنييمبا النيجيري وأورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي

المجموعة الثانية:
شبيبة القبائل الجزائري وكوتون سبورت الكاميروني

المجموعة الثالثة:
جراف دي داكار السنغالي والصفاقسي التونسي

المجموعة الرابعة:
الرجاء الرياضي وبيراميدز المصري

وينتظر فريق  الرجاء مواجهة صعبة في الدور ربع النهائي، حيث سيواجه أحد الفرق الوصيفة  في دورالمجموعات، بعد أن تأهل متصدرا بالعلامة الكاملة، إذ سيواجه الصفاسي التونسي، أو كوتون سبورت الكاميروني أو أورلاندو بيراس الجنوب إفريقي.

وتأمل مكونات الرجاء تفادي الخصم الجنوب إفريقي، لتجنب المشاكل التي سترافق مواجهته، إذ ستكون إدارة الفريق الأخضر مجبرة على البحث عن ملعب بديل خارج مدينة الدارالبيضاء لاستقبال أورلاندو بيراس، بسبب الاجراءات الاحترازية التي أقرتها بلادنا لاحتواء انتشار السلالة الجديدة لفيروس "كورونا"، في سيناريو مشابه للمباراة التي جمعت جاره الوداد وكايز تشبفز الجنوب إفريقي، التي اضطر الفريق الأحمر إجراءها في العاصمة البوركينابية وغادوغو.

يذكر أن الرجاء يمتلك 9 ألقاب إفريقية ( 3 دوري أبطال - 2 كأس الكاف (نسخة جديدة و قديمة) - وكأس السوبر مرتين، وكأس شمال أفريقيا للأندية البطلة مرة واحدة، والكأس الآفروآسيوية، بالاضافة إلى وصوله نهائي مونديال الأندية و كأس السوبر الافريقي الاسيوي. 

30/04/2021 على الساعة 11h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360