استمارة البحث

مباشر
الشابي
© حقوق النشر : Dr

الشابي يراهن على خبرة لاعبيه الافريقية للعودة بالفوز من جنوب إفريقيا

16/05/2021 خليل أبوخليل على الساعة 10h00

قال التونسي لسعد جردة الشابي، مدرب الرجاء الرياضي، إن لاعبيه تحدوهم رغبة كبيرة في تحقيق نتيجة الفوز في جنوب أفريقيا، في المواجهة التي يحل خلالها الفريق الأخضر ضيفا ثقيلا على أورلاندو بيراتس، منتصف اليوم الأحد، لحساب ذهاب دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأوضح لسعد الشابي  خلال الندوة الصحافية التي سبقت المواجهة المذكورة أن الرجاء الرياضي استعد بشكل جيد لمباراة مباراة أورلاندو بيراتس، وأن لاعبيه عازمون  على العودة بنتيجة الفوز من أجل الاقتراب أكثر من المبارة قبل النهائية لكأس الكونفيدرالية .

وشدد مدرب الرجاء الرياضي أنه يراهن بشكل كبير  على عامل التجربة والخبرة التي يمتلكها لاعبوه في المسابقات القارية"، من أجل هزم الفريق الجنوب إفريقي حتى يتسنى لهم مناقشة مباراة العودة في الدار البيضاء بأريحية كبيرة .

وأضاف الشابي "أنا متأكد أن لاعبي الرجاء قادرون على استغلال عامل الضغط لصالحهم ، مشددا أن الفريق الذي يرتكب أقل الأخطاء سيكون الأوفر حظا لبلوغ دور نصف نهائي كأس الكونفيدرالية ".

يذكر أن مباراة الرجاء الرياضي يوم ومضيفه  نادي أورلاندو بيراتس، ستجرى على ملعب "أورلاندو" بجوهانسبورغ، ، تمام الثانية بعد الزوال التوقيت المغربي  (غرنيتش +1) .

16/05/2021 على الساعة 10h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360