استمارة البحث

مباشر
الرجاء شبيبة القبائل
© حقوق النشر : Dr

شبيبة القبائل يستعيد أحد نجومه قبل قمة الرجاء ويحفز لاعبيه بطريقة خاصة

09/07/2021 le360 على الساعة 23h00

شهدت تداريب فريق شبيبة القبائل الجزائري، أمس الخميس، بدولة البنين، مشاركة أحد اللاعبين البارزين، بعد تعافيه من الإصابة، وذلك قبل مواجهة الرجاء الرياضي يوم غد السبت، على الساعة الثامنة مساء، بملعب الصداقة، برسم نهائي كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

زانضم المهاجم زكرياء بولوحية، إلى التدريبات الجماعية للفرق الجزائري، حيث خاض اللاعب الحصة التدريبية كاملة مع زملائه دون أي مشكل.

وقالت تقارير صحفية جزائرية، إن عودة المهاجم بولحية إلى التدريبات أراحت الطاقم الفني كثيرا، خاصة وأن بولحية يعد قطعة أساسية في هجوم الشبيبة.

وأكدت أن بولحية، كان مرشحا بنسبة كبيرة لأن يكون أكبر الغائبين عن النهائي، بعد الإصابة التي تلقاها على مستوى الركبة اليمنى، في لقاء فريقه أمام شبيبة الساورة لحساب الجولة الـ28 من الرابطة المحترفة الأولى.

وكشفت التقارير ذاتها أن مسؤولي الفريق الجزائري يعملون على التأكيد للاعبين على أنهم على موعد مع دخول التاريخ بإضافة النجمة الثامنة لخزائن النادي.

وتابعت أنهم ذكروا اللاعبين بأن النهائي الإفريقي، فرصة لهم على الصعيد الشخصي لأن يكونوا تحت مجهر العديد من المناجرة الذين يحضرون خصيصا لهذه المباراة لانتقاء العصافير النادرة.

09/07/2021 على الساعة 23h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360