استمارة البحث

مباشر
الوجاء
© حقوق النشر : Dr

موعد مباراة الرجاء وشبيبة القبائل والقنوات الناقلة

10/07/2021 خليل أبوخليل على الساعة 09h32

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي وإفريقيا إلى الديربي المغاربي، الذي يجمع بين قطبي الكرة في أفريقيا، عندما يواجه نادي الرجاء الرياضي منافسه شبيبة القبائل الجزائري، مساء اليوم السبت، على أرضية ملعب الصداقة ببنين، برسم منافسات نهائي كأس الكنفيدرالية الأفريقية.

ونجح فريق الرجاء الرياضي في بلوغ المباراة النهائية لمسابقة الكونفيدرالية عقب تجاوزه بيراميدز المصري بضربات الجزاء الترجيحية بعد التعادل بدون أهداف ذهابا وإيابا، فيما بلغ فريق شبيبة القبائل الجزائري الدور ذاته بعد فوزه ذهابا وإيابا على القطن الكاميروني في نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية بواقع هدفين لواحد ذهابا في الكاميرون، وبثلاثة أهداف دون رد في مدينة تيزي وزو .

ومن المقرر أن تنقل شبكة قنوات "بي إن سبورتس" نهائي الكونفدرالية الأفريقية بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عبر قناتي beIN Sports HD 4 وbeIN Sports 1 HD Premium.

ويتوفر الفريق “الأخضر” على 8 ألقاب قارية منذ تأسيسه سنة 1949، علما أن باكورة ألقابه الإفريقية كانت في سنة 1989، حينما توج بلقب كأس إفريقيا للأندية البطولة (دوري أبطال إفريقيا حاليا)، على حساب مولودية وهران الجزائري، ثم توالت بعد ذلك الإنجازات القارية من خلال التتويج بلقب دوري الأبطال في 1997 و1999، والكأس الأفرو آسيوية سنة 1998، والسوبر الإفريقي سنتي 2000 و2018، وكأس الكاف مرتين في 2003 و2018.

ويتصدر الرجاء قائمة الأندية المغربية من حيث الألقاب الإفريقية، ويملك فرصة ذهبية لتعزيز هذا الرقم في حال تخطيه لعقبة شبيبة القبائل، والتتويج بكأس الكاف الذي سيفتح أمامه الباب للمنافسة على لقب قاري آخر هو السوبر الإفريقي ضد الفائز من مباراة الأهلي وكايزر شيفز، في نهائي عصبة الأبطال.

يذكر ان مباراة نهائي الكونفدرالية الأفريقية بين الرجاء وشبيبة القبائل  ستجرى مساء السبت 10 يوليوز على ملعب "الصداقة" في بنين,، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت  المغرب والجزائر، التاسعة بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة الكرمة ..

10/07/2021 على الساعة 09h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360