استمارة البحث

مباشر
الشابي
© حقوق النشر : Dr

الشابي يحرم متولي من 15 مليون وتحقيق أول لقب قاري في مسيرته

10/07/2021 خليل أبوخليل على الساعة 11h00

وجه التونسي لسعد الشابي مدرب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، ضربة موجعة لعميد فريقه محسن متولي ، بعد أن أسقط إسمه من لائحة الفريق التي تتواجد بالبنين لخوض نهايي الكونفيدرالية، وحرمه بذالك من فرصة التتويج بأول لقب إفريقي في مسيرته مع “القلعة الخضراء”، علما أن اللاعب تُوج بخمسة ألقاب مع الرجاء.

ويعود سبب إقصاء محسن متولي عن رحلة الرجاء إلى البنين والمشاركة في نهائي الكونفيدرالية ، على خلفية الصورة التي كان نشرها على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وهو في أحد ملاعب القرب الخاصة مشاركا في إحدى المباريات،الأحد الماضي،  ومباشرة بعد خسارة الديربي، وقبل أقل من يومين على موعد سفر بعثة الفريق الأخضر لمدينة كوتونو استعدادا لمواجهة شبيبة القبائل الجزائري .

إلى جانب حرمانه من التتويج بأول لقب قاري في مسيرته الكروية، فإن متولي حُرُم أيضا من 15 مليون سنتيم وهي المنحة التي وعد بها المكتب المسير للفريق، لاعبي الرجاء، في حال تتويجهم بلقب كأس الكاف .

وكان مصدر موثوق قد أوضح  لـle360 سبور في وقت سابق  أن اللاعب محسن متولي سيمثل أمام اللجنة التأديبية لنادي الرجاء الرياضي ، الأسبوع المقبل، بعد عودة بعثة الفريق الأخضر من البنين التي سيخوض بها نهائي كأس الكونفيدرالية ، مساء اليوم السبت .

واعتبر المكتب المسير سلوك عميده "هاوي" ولا يحترم البثة بنود العقد الذي يربطه بالرجاء، قبل أن يقرر رفقة مدربه عدم توجيه الدعوة له للمشاركة في المباراة النهائية لكأس الكونفيدرالية، خاصة أنه لم يكن لاعبا أساسيا بتشكيلة الفريق الأخضر طيلة أطوار المسابقة المذكورة .

ورجح المصدر ذاته، أن يصدر المكتب المسير للرجاء عقوبة مالية ثقيلة على متولي قبل مغادرته الفريق الأخضر نهاية الموسم الكروي الجاري .
وسبق لصاحب الرقم 5 الظفر بالبطولة الوطنية في أربع مناسبات، مواسم 2009/2008 و2011/2010 و2013/2012، ثم 2020/2019، بالإضافة إلى كأس العرش موسم 2012/2011.

10/07/2021 على الساعة 11h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360