استمارة البحث

مباشر

بالفيديو..سفير المغرب يدعم الرجاء للتويج بلقب الكونفيدرالية

10/07/2021 خليل أبوخليل على الساعة 08h32 | تحديث 10/07/2021 على الساعة 08h39

خاض فريق الرجاء الرياضي، مساء أمس الجمعة، آخر حصة تدريبية، قبل مواجهة شبيبة القبائل الجزائري، برسم نهائي كأس الكونفدرالية، بحضور مسؤولي البعثة الديبلوماسية في البنين .

وشهدت الحصة التدريبية المذكورة التي جرت على أرضية ملعب "شارل ديغول، رشيد الركيبي سفير المغرب في البنين، مرفوقا بعدد من أعضاء السفارة المغربية، من أجل تقديم الدعم والمساندة للاعبي الرجاء وتحفيزهم من أجل الظفر باللقب القاري التاسع في تاريخ النادي الأخضر .

أشاد رشيد الركيبي، سفير المملكة المغربية في البنين، بلاعبي الرجاء الرياضي، وبنجاهم في بلوغ نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، مشيرا إلى أن بلوغ هذا المباراة "ليس سهلا بالنظر إلى الظروف المناخية الصعبة" في عدد من الدول الإفريقية.

وكان التونسي لسعد الشابي قد برمج ثلاث حصص تدريبية بالبنين، استعدادا لمواجهة شبيبة القبائل الجزائري، وخاضها جميعا على أرضية ملعب "شارل ديغول، بعد أن قرر الاتحاد الافريقي منع الفريقين للتدرب على أرضيته، بعكس ما كان صرح به رئيس الرجاء، رشيد الأندلسي .

ويواجه الرجاء الرياضي نظيره شبيبة القبائل الجزائري، مساء اليوم السبت، على ملعب الصداقة في مدينة كوتونو البنينية، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء بتوقيت المغرب .

10/07/2021 على الساعة 08h32 خليل أبوخليل