استمارة البحث

مباشر
الشابي
© حقوق النشر : Dr

منحة مالية كبرة للشابي للتتويج بلقب الكونفيدرالية

10/07/2021 خليل أبوخليل على الساعة 11h32

ينشُدُ التونسي لسعد جرة الشابي، مدرب نادي الرجاء الرياضي، قيادة النسور الخضر لهزم شبيبة القبائل الجزائري، في المواجهة التي ستجمعهما اليوم السبت 10 يوليوز 2021، برسم نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، وتحقيق اللقب القاري الأول له والتاسع للرجاء منذ تأسيسيه عام 1949 .

ويدرك التونسي لسعد الشابي أنه غير مسموح له بأي تعثر جديد مع  الرجاء الرياضي ، بعد أن فشل في مهامه في مسابقة كأس العرش، وغادر المسابقة من دور ربع النهائي أمام الجيش الملكي، وخسر أيضا  لقب الدوري الاحترافي، بعد خساراته لمباراة الديربي رفم 130 أمام الوداد الرياضي نهاية الأسبوع الماضي .

ويأمل مدرب الرجاء الرياضي هزم شبيبة القبائل الجزائري والتتويج بلقب الكونفيدرالية لضمان منحة 30 مليون سنتيم التي خصصها له المكتب المسير للفريق الأخضر مقابل الظفر باللقب القاري .

وكان الشابي قد ضيع منحتين  مهمتين تبلغان 75 مليون سنتيم، إذ كان سيحصل على منحة 25 مليون في حال توج مع الرجاء بلقب كأس العرش، و50 مليون  سنتيم  كان خصصها له المكتب المسير لفريقه مقابل الظفر بلقب الدوري الاحترافي، الذي فاز به الخضر في الموسم الماضي بقيادة مدربه الكفؤ جمال سلامي.

ويعي لسعد الشابي  جيدا أنه غير مسموح له بإخفاق جديد رفقة الرجاء، وأنه في حال عدم تتويده بلقب الكونفيدرالية سيجد نفسه خارج أسوار القلعة الخضراء وقبل نهاية الموسم الكروي الجاري .

يذكر ان مباراة نهائي الكونفدرالية الأفريقية بين الرجاء وشبيبة القبائل  ستجرى مساء السبت 10 يوليوز على ملعب "الصداقة" في بنين,، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت  المغرب والجزائر، التاسعة بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة الكرمة ..

10/07/2021 على الساعة 11h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360