استمارة البحث

مباشر
الرجاء الشابي
© حقوق النشر : Dr

الشابي يحدر لاعبيه بشدة من مواقع التواصل قبل نهائي الكونفيدرالية

10/07/2021 خليل أبوخليل على الساعة 13h00

ناشد لسعد جردة الشابي، مدرب الرجاء الرياضي لكرة القدم، لاعبيه بالابتعاد عن شبكات مواقع التواصل الاجتماعي، حفاظا على تركيزهم قبل المباراة النهائية لكأس الكونفدرالية، المرتقبة مساء اليوم السبت، بداية من الثامنة ليلا .

وكشفت مصادر مقربة  من محيط الرجاء، أن مدرب ومسؤولي الفريق الأخضر أوصوا لاعبيهم  بالابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي، لتجنب تشتيت تركيزهم وتفادي الانتقادات التي تعرض لها الفريق خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعد خسارة لقب الدوري الاحترافي لحساب غريمه الوداد الرياضي .

 وتوجهت بعثة الرجاء منذ الأربعاء الماضي صوب البنين تحسبا لمواجهة شبيبة القبائل في نهائي كأس الكونفدرالية، حيث خاض الفريق الأخضر  ثلاثة حصص تدريبية استعدادا للظفر بالقب القاري التاسع في تاريخ النادي .

واستعاد مدرب الرجاء الرياضي خدمات ثلاثة لاعبين قبل النهائي أمام شبيبة القبائل ويتعلق الأمر بكل من  عبد الرحيم شاكير، الذي  استعاد عافيته بشكل نسبي بعد الإصابة العضلية تعرض لها خلال مباراة حسينية أكادير ، والمهاجم زكرياء الهبطي الذي عانى من إصابة تعرض لها على مستوى الكاحل، إضافة إلى عبد الإله الحافيظي الذي كان يشكوا من إصابة على مستوى أصبع قدمه اليمنى .

10/07/2021 على الساعة 13h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360