استمارة البحث

مباشر
الزنيتي
© حقوق النشر : Dr

الزنيتي يهدي لقب الكونفيدرالية لمتولي

10/07/2021 خليل أبوخليل على الساعة 22h24 | تحديث 10/07/2021 على الساعة 22h30

استحسنت الجماهير الرجاوية الالتفاتة الكبيرة التي قام بها أنس الزنيتي ، حارس مرمى الرجاء الرياضي ، بعد أن رفع قميص العميد محسن متولي، خلال مراسيم تسليم الجوائز بعد تتويج الفريق الأخضر بلقب كأس الكونفيدرالية للمرة الثالثة في تاريخه .

وحرص أنس الزنيتي ، على إهداء لقب الكونفيدرالية الافريقية لزميله محسن متولي، الذي غاب عن نهائي الكونفيدرالية، بعد آن أبعده التونسي لسعد الشابي ، عنوالفريق الأنضر، على نلفية مشاركته في إمدى مباريات كرة القدم المصغرة ، مباشرة بعد خسارة فريقه مواجهة الديربي أمام الوداد الرياضي وهو أثار غضب مسؤولي وجماهير النادي .

توج فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية بعد تغلبه بهدفين لواحد على حساب نظيره شبيبة القبائل الجزائري، في مباراة النهائي التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت.

ونجح الرجاء في مباغثة منافسه شبيبة القبايل وهز شباكه مبكرا عن طريق سفيان رحيمي في الدقيقة السابعة، ثم ضاعف زميله بين مالانغو النتيجة  بهدف ثاني، في الدقيقة 14.

وصعب فريق شبيبة القبائل الجزائري، مهمة الرجاء في الجولة الثانية بعدما سجل الهدف الأول في مرمى أنس الزنيتي بعد 30 ثانية من بداية الجولة الثانية .

وكان الرجاء قد توج بلقب البطولة مرتين من قبل وكانت في العام 2003 ثم 2018 .

10/07/2021 على الساعة 22h24 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360