استمارة البحث

مباشر
بركان
© حقوق النشر : Dr

نتائج متباينة للعرب في كأس الكونفيدرالية

14/02/2022 le360 على الساعة 13h40

نجح نادي نهضة بركان في اقتناص نتيجة الفوز على ضيفه جندارمري ناشيونال النيجيري بنتيجة خمسة أهداف مقابل ثلاثة في المواجهة التي جمعتهما لحساب المجموعة الرابعة من مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وتمكن نادي بيراميدز المصري من قلب  تأخره  بهدف دون رد إلى فوز ثمين بهدفين لواحد على حساب أهلي طرابلس الليبي في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد، ضمن الجولة الأولى من المجموعة الأولى لكأس الكونفيدرالية الأفريقية لكرة القدم لموسم 2021-2022.

واقتنص  النادي المصري البورسعيدي نقطة ثمينة في رحلته إلى الكاميرون، بعد تعادله مع مضيفه القطن الكاميروني من دون أهداف، لينتزع المصري تحت قيادة مدربه التونسي معين الشعباني، أول نقطة له في المسابقة القارية المذكورة.

وفشل نادي شبيبة الساورة الجزائري في اختباره الأول في دور مجموعات كأس الكونفيدرالية ومني بالهزيمة أمام مضيفه أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي بهدفين مقابل لاشيء، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب بيراتس.

وعن المجموعة الأولى، انتزع نادي الصفاقسي التونسي 3 نقاط  قاتلة بعد الفوز على ضيفه  زاناكو الزامبي بهدف مقابل لا شيء سجّله أيمن الحرزي من ضربة جزاء في الدقيقة الـ96.

OK

14/02/2022 على الساعة 13h40 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360