استمارة البحث

مباشر
بركان
© حقوق النشر : Dr

فلوران إيبنغي يستنجد بلاعب جديد لتجاوز "ورطة" خسارته في تنزانيا

16/03/2022 le360 على الساعة 21h16 | تحديث 18/03/2022 على الساعة 06h24

اضطر الكونغولي فلوران إيبنغي، مدرب فريق نهضة بركان، للاستنجاد بلاعب جديد، بعد هزيمة فريقه بهدف دون رد أمام مضيفه نادي سيمبا التنزاني، في مباراة عن الجولة الرابعة من دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وكشف مصدر مقرب من فريق نهضة بركان، أن فلوران إيبنغي طلب من لاعبه العربي الناجي الالتحاق ببعثة الفريق البركاني بدولة النيجر التي وصل إليها بعد رحلة قادته من العاصمة التنزانية دار السلام، استعدادا لمواجهة الجيش النيجري، لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات لكأس الكونفدرالية.

وكان العربي الناجي قد تخلف عن رحلة تنزانيا بسبب الايقاف لمباراة واحدة بعد جمعه 3 بطاقات صفراء، وكان غير مرشح للمشاركة في المباراة المقبلة، غير أن هزيمة الفريق البركاني أمام سيمبا التنزاني اضطرت مدربه للاستنجاد به من أجل ضمان العودة بنتيجة إيجابية ورفع حظوظه في التأهل إلى دور ربع نهائي المسابقة.

وكان سيمبا قد جرد نهضة بركان من صدارة المجموعة الرابعة من كأس الاتحاد الإفريقي عقب فوزه عليه بهدف دون رد، وبات الفريق التنزاني في المقدمة برصيد 7 نقاط يليه الفريق البركاني وأسيك ميموزا برصيد 6 نقاط، فيما يحتل فريق الجيش من النيجر المركز الأخير برصيد 4 نفاط.

ويواجه النهضة البركانية مضيفه الجيش الرواندي، يوم الأحد المقبل، بداية من الساعة الخامسة بتوقيت المغرب.

16/03/2022 على الساعة 21h16 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360