استمارة البحث

مباشر
فكاك بركان
© حقوق النشر : Dr

نهضة بركان يعول على "سابقة تاريخية" لتجاوز فخ حرس النيجر

20/03/2022 le360 على الساعة 14h00

لن تكون مهمة نهضة بركان سهلة في التأهل لدور ربع نهائي كأس الكونفيدرالية، إذ تنتظره مواجهة محفوفة بالمخاطر حينما يحل ضيفا على الحرس الوطني بطل النيجر، برسم الجولة الخامسة من دور مجموعات المسابقة الافريقية المذكورة .

ويحتاج نهضة بركان لتحقيق الفوز على بطل النيجر من أجل الابقاء على  آماله في التأهل عن هذه المجموعة، بينما يبقى الصراع بين سيمبا وأسيك خارج التوقعات وسيرسم ملامح المنافسة المتوقع استمرارها بالجولة الأخيرة.

وسعى مسؤولو فريق نهضة بركان توفير كل الظروف المناسبة للفريق من أجل العودة بنتيجة إيجابية، إذ بات الفريق البرتقالي أول فريق مغربي يجري خمس خصص تدريبية على الأراضي الافريقية استعدادا لمواجهة بطل النيجر، في سابقة هي الاولى من نوعها في تاريخ مشاركات الأندية المغربية في المسابقات الافريقية .

ولن يكون مسموحا لفريق نهضة بركان  ومدربه الكونغولي فلوران إيبنغي، سوى العودة بالنقاط الثلاث في ظل كل الظروف التي حرصت إدارة النادي على توفيرها، إذ عدا ذلك سيكون الأخير على موعد مع مقصلة الاقالة من تدريب الفريق البركاني .

ويحتل سيمبا  التنزاني صدارة المجموعة الرابعة  برصيد 7 نقاط، وخلفه أسيك ميموزا الايفواري  ونهضة بركان برصيد 6 نقاط، وأخيراً الحرس الوطني برصيد 4 نقاط.

يذكر أن مباراة نهضة بركان ومضيفه الحرس الوطني من النيجر ستجرى بداية من الساعة الخامسة مساء بتوقيت المغرب، علما أن الفريق البركاني كان حسم مباراة الذهاب بخمسة أهداف مقابل ثلاثة . 

20/03/2022 على الساعة 14h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360