استمارة البحث

مباشر
بركان
© حقوق النشر : Dr

نتائج نهضة بركان ترجح كفته أمام أورلاندو في نهائي الكونفيدرالية

20/05/2022 خليل أبوخليل على الساعة 17h00

يسدل الستار مساء اليوم الجمعة على منافسات كأس الكونفيدرالية، بإقامة نهائي هذا الموسم الذي سيجمع بين نهضة بركان وأورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي، على أرضية ملعب "جودسويل أكبابيو" الدولي في مدينة أويو بنيجيريا.

وسيخوض نهضة بركان تحت قيادة  مدربه الكونغولي فلوران إيبينغي، النهائي الثالث له في كأس الكونفيدرالية الأفريقية بحثاً عن لقبه الثاني في المسابقة القارية بعدما كان خسر نهائي موسم (2018ـ2019) أمام الزمالك المصري بضربات الجزاء الترجيحية، قبل أن ينجح في التتويج القاري لأول في تاريخه وكان على حساب  بيراميدز المصري بهدف دون رد، في المواجهة التي جمعتهما بمركب مولاي عبد الله في الرباط.

وحقق نهضة بركان واورلاندو بيراتس نتائج متباينة خلال مبارياتهما العشر الأخيرة في مختلف المسابقات، وفاز أورلاندو بيراتس بأربعة من آخر 10 مباريات في جميع المسابقات، وخسر 3 وتعادل في 3 أخرى.

وجاءت خسائر النادي الجنوب أفريقي خارج أرضه في رحلته إلى تنزانيا برسم ربع النهائي، حيث انهزم بهدف أمام سيمبا. كما انهزم بالنتيجة نفسها أمام أهلي طرابلس الليبي في إياب نصف النهائي، لكنه تأهل إلى النهائي بعد فوزه في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين في بنغازي.

من جهته، يتمتع نهضة بركان بسجل أفضل قليلاً خلال آخر 10 مباريات، حيث فاز في ست مباريات، وتعادل مرتين، وخسر اثنتين.

ويحتل الفريقان المركز السابع في الدوري الوطني لبلديهما، حيث جمع بركان 31 نقطة من 22 مباراة في البطولة الاحترافية، بينما يمتلك بيراتس 40 نقطة من 27 مباراة في الدوري الجنوب أفريقي.

20/05/2022 على الساعة 17h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360