استمارة البحث

مباشر
مدرب الجيش
© حقوق النشر : Dr

مدرب الجيش يفتقد أبرز لاعبيه أمام غولدن الغيني في كأس "الكاف"

05/10/2022 le360 على الساعة 09h00

بات الفرنسي فرناندو دا كروز، مدرب الجيش الملكي مهددا بخسارة خدمات نجمه أحمد حمودان خلال المباراة التي ستجمعه بفريق أشانتي غولدن بويز الغيني، الأحد المقبل، بداية من الساعة الثامنة ليلا، برسم ذهاب الدور التمهيدي الثاني بكأس الكونفدرالية الافريقية، والتي سيحتضنها مركب مولاي عبد الله بالرباط.

ويُرجح أن يغيب أحمد حمودان عن المواجهة المذكورة، بعد تعرضه لإصابة قوية  في المباراة التي جمعت الفريق العسكري  بضيفه الدفاع الحسني الجديدي في الدوري الاحترافي، يوم الجمعة الماضية، حيث غادرها في الشوط الأول .

وسيكون آدم النفاتي بديلا لحمودان خلال مباراة أشانتي غولدن الغيني، خاصة أنه بصم على مستوى مميز خلال مباراة الدفاع الجديدي وسجل هدفين، ما يؤهله لاستعادة رسميته في الجيش الملكي مجددا .

وعينت لجنة الحكام، التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الحكم التونسي محمد يسري، لقيادة مباراة الجيش الملكي واشانتي غولدن بويز الغيني، يوم الأحد التاسع من أكتوبر المقبل، على أرضية مركب مولاي عبد الله بالرباط، بداية من الساعة الثامنة مساء، لحساب ذهاب دور 32 من كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وسيساعد محمد يسري في قيادة المباراة المذكورة، كلا من مواطنيه خليل حساني مساعدا أولا، وفوزي جريدي مساعد ثاني، فيما أنيطت مهمة الحكم الرابع، ليوسف السرايري، بينما سيكون غريغوريو بادوبا من غينيا بيساو مندوبا للمباراة .

وكان الجيش الملكي قد انتزع بطاقة العبور للور التمهيدي الثاني، عقب تجاوزه ريمو ستارز النيجيري بهدف دون مقابل، لحساب إياب الدور التمهيدي الأول من المسابقة المذكورة، علما أن مباراة الذهاب كانت قد انتهت بالتعادل (1-1)، بينما حسم الفريق الغيني بطاقة العبور لنفس الدور، بعد فوزه على كينغ نواكشوط الموريتاني بهدف نظيف.

05/10/2022 على الساعة 09h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360