استمارة البحث

مباشر
عماد بن يونس البنزرتي
© حقوق النشر : Dr

بعدما غادر الرجاء هذا الموسم .. مدرب تونسي يصطدم بنهضة بركان في "الكاف"

19/10/2022 le360 على الساعة 22h32

سيكون نهضة بركان لكرة القدم في مواجهة إطار تونسي غادر الرجاء الرياضي قبل أيام قليلة ويتعلق الأمر بعماد بن يونس الذي إشتغل بداية الموسم الجاري مع فوزي البنزرتي قبل أن يغادر معا الفريق الأخضر.

وبعدما أوقعت قرعة الكونفدرالية نهضة بركان بالإتحاد المنستيري فإن عماد بن يونس مساعد مدرب الأخير، سيعود إلى المغرب عبر بوابة مباراة الإياب التي ستجع بطل الكونفدرالية الموسم الماضي، والفريق الذي غادر الدور التمهيدي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي المصري. 
 
وكان الرجاء الرياضي  قد فك ارتباطه مع عماد بن يونس، بعد أن رفض الأخير الاشتغال مساعدا لمواطنه منذر الكبير، وفضل مغادرة النادي  بالتراضي، بعد أن توصل بكل مستحقاته المالية البالغة 12 مليون سنتيم .

في السياق ذاته، فشل التونسي فوزي البنزرتي، بعد فسخ عقده مع الرجاء الرياضي، في استمالة مواطنه عماد بن يونس ، من أجل الاشتغال مساعدا له في مولودية الجزائر.

وعلم le360 سبور من مصادر جد موثوقة، أن البنزرتي كثف جهوده من أجل إقناع مساعده السابق في الرجاء الرياضي، عماد بن يونس، بالتحول للجزائر من أجل مساعدته في التدبير الامور التقنية للمولودية، غير  أن الأخير إعترض على هذا العرض لعدم رغبته في الاشتغال مع "شيخ المدربين " مستقبلا .

وشدد المصدر ذاته، أن عماد بن يونس اعتبر الطريقة التي غادر بها البنزرتي للرجاء لا تمت للعمل المهني بصلة، وأنه فوت عليه تدريب أحد أندية البطولة الاحترافية التونسية، بعد أن اقتنع بالمشروع الذي كان قدمه إليه وانضم بموجبه للرجاء .

وأضاف المصدر نفسه،  أن عماد بن يونس اعتبر مغادرة البنزرتي للرجاء خيانة كبيرة، خاصة أنه فاوض مولودية الجزائر دون إخباره بذلك ، مبرزا أن الأخير لن يشتغل مع البنزرتي في اي تجربة أخرى سواء في البطولة التونسية أو تجربة عربية جديدة .

19/10/2022 على الساعة 22h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360