استمارة البحث

مباشر
السلامي بنشيخة
© حقوق النشر : Dr

بنشيخة يبعث رسالة شديدة اللهجة للسلامي قبل مواجهتهما في كاس الكونفيدرالية

16/09/2023 le360 على الساعة 20h00

بات يُدرك جمال سلامي، مدرب نادي الفتح الرباطي، أن مهمته لن تكون سهلة في تجاوز اتحاد العاصمة الجزائري، في الدور التمهيدي الثاني وانتزاع بطاقة التأهل لدور مجموعات كأس الكونفدرالية.

ونجح بنشيخة في قيادة اتحاد العاصمة الجزائري للتتويج بأول لقب في مسابقة السوبر الافريقي، عقب فوزه على الأهلي المصري بهدف دون رد  خلال المباراة التي جمعتهما أمس الجمعة على ملعب الملك فهد الدولي بمدينة الطائف السعودية.

وحقق عبد الحق بن شيخة ، عدة أرقام قياسية، بعدما قاد فريقه للتتويج بلقب السوبر الأفريقي على حساب الاهلي، وهو اللقب القاري الثاني في أقل من 4 أشهر، علما أنه حقق العلامة الكاملة إذ  لعب 7 نهائيات حقق الفوز فيهم جميعًا بـ 7 ألقاب في تاريخه.

وعقب فوزه على الأهلي المصري بطل إفريقيا، أصبح جمال سلامي يعلم أن فريق اتحاد العاصمة الجزائري بات خصما قويا رفقة بنشيخة، وأن الفوز عليه يتطلب إعدادا ذهتيا وبدنيا خاصا،  لتجاوزه ومواصلة الرحلة الافريقية في مسابقة الكونفيدرالية .

يذكر أن  مباراة الذهاب بين الفتح اتحاد العاصمة ستُجرى يوم 23 شتنبر الحالي، على ملعب مولاي الحسن بمدينة الرباط، انطلاقا من الساعة الثامنة والنصف ليلا، وجاء تأجيل المواجهة بينهما لغاية نهاية الأسبوع القابل، بسبب التزام هذا الأخير، بنهائي السوبر الأفريقي أمام الأهلي المصري ، فيما ستُقام مباراة الاياب  يوم 1 أكتوبر بالملعب الأولمبي بولاية وهران .

16/09/2023 على الساعة 20h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360