استمارة البحث

مباشر
مدرب أبو سليم
© حقوق النشر : Dr

مدرب أبوسليم الليبي : جاهزون للفوز على نهضة بركان

31/03/2024 le360 على الساعة 11h00

أكد التونسي شكري الخطوي، مدرب أبو سليم الليبي، أن فريقه جاهز لمواجهة نهضة بركان في المباراة المقررة مساء اليوم الأحد، لحساب ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية

وقال شكري الخطوي في تصريح خص به موقع "وين وين" القطري :  "نحن جاهزون للمباراة، وتدربنا بصفوف مكتملة في الأيام الماضية، ونتمنى أن يكون اللاعبون في حالة جيدة فنيًّا وبدنيًّا خلال المواجهة، فاللاعبون عازمون على الفوز والتأهل للدور نصف النهائي".

وتابع: "هناك رغبة كبيرة من جانب لاعبي وإدارة الفريق في الوصول إلى الدور نصف النهائي من المسابقة، لدينا فريق محترم جدًّا، رغم عدم وجود نجوم، لكن هناك روح المجموعة، وسنلعب من أجل الفوز".

وتحدث الخطوي عن حظوظ أبو سليم في مباراته أمام نهضة بركان المغربي، قائلًا: "هذه أول مباراة نخوضها في ليبيا، حيث لعبنا كل المباريات في الخارج، في تونس ومصر والجزائر، وكانت معاناتنا كبيرة في السفر، واليوم نلعب في بنغازي وأمام جماهيرنا، ونحن سعداء بذلك، وسوف نحقق الفوز في ملعب بنينا من أجل إسعاد كل الليبيين".
وأضاف: "نحن جاهزون تمامًا للدفاع عن حظوظنا بقوة في التأهل للدور نصف النهائي من البطولة، وكل اللاعبين على أعلى درجة من التركيز من أجل حصد بطاقة التأهل، لا أعتقد أن هناك أمرًا مستحيلًا في الرياضة مع العمل الجاد والعزيمة والإصرار، بوضوح.. الأفضل في أفريقيا هو من يبقى" .

وعن سر تألق الفريق في الكونفدرالية قال الخطوي: "لقد لعبنا في كل مباريات الكونفدرالية الأفريقية بروح المجموعة والبحث عن الانتصار، وهذا هو السر في نتائج الفريق المميزة في البطولة، وطموحاتنا لا حدود لها في أفريقيا".

دخل نادي أبو سليم تاريخ الكونفدرالية الأفريقية من الباب الكبير، بتأهله إلى ربع نهائي المسابقة في أول مشاركة تاريخية له، ومن دون خوض أي مباراة في ليبيا، حيث سجل مفاجآت عديدة في مشواره في البطولة، فتغلب على الأولمبي الباجي التونسي بطل كأس تونس، وأبعد كمبالا سيتي الأوغندي العريق.

31/03/2024 على الساعة 11h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360