استمارة البحث

مباشر
سفر بركان
© حقوق النشر : Dr

نهضة بركان يشد الرحال إلى الجزائر عبر تونس

17/04/2024 le360 على الساعة 10h30

قرّر المكتب المديري لنادي النهضة الرياضية البركانية لكرة القدم، شدّ الرحال نحو الجزائر، عبر رحلة جوية غير مباشرة من المغرب صوب تونس ثم وصولا للجزائر تأهبا للمواجهة القوية التي ستجمعه بمضيفه اتحاد العاصمة .

ويرتقب أن يشد نهضة بركان الرحال نحو الجزائر عبر رحلة عادية غير مباشرة، غدا الخميس،  انطلاقا من الدار البيضاء إلى تونس، ثمّ  التوجّه صوب الجزائر، في ظلّ منع الطائرات المغربية من عبور الأجواء الجزائرية.

ويواجه فريق نهضة بركان،اتحاد العاصمة ممثل الجزائر ، في ذهاب نصف نهائي كأس  الكونفيدرالية .

وسيفتقد ممثل كرة القدم الوطنية في مسابقة كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم، في مباراة يوم الأحد المقبل أمام منافسه اتحاد العاصمة الجزائري، لخدمات أربعة لاعبين لأسباب مختلفة، ويتعلق الأمر بكل من المهاجم السنغالي لامين كامارا وأسامة المليوب، بالإضافة إلى عبد الكريم باعدي بداعي الاصابة .

ولن يكون متاحا للتونسي معين الشعباني، مدرب نهضة بركان الاستفادة من خدمات لاعب متوسط ميدانه عمر العرجون، بسبب عقوبة الايقاف، عقب تلقيه البطاقة الحمراء في مباراة إياب ربع نهائي المسابقة المذكورة .

يذكر أن نهضة بركان سيحل ضيفا على اتحاد العاصمة الجزائري الأحد المقبل بملعب 5 جويلية ،على أن تجرى مباراة الاياب بينهما نهاية الأسبوع المقبل الموافق ليوم الأحد 28 أبريل ، على أرضية الملعب البلدي ، علما أن المواجهتين معا ستكون ضربة بدتايتهما تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت المغرب الذي يوافق توقيت الجزائر .

17/04/2024 على الساعة 10h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360