استمارة البحث

مباشر
الشعباني
© حقوق النشر : Dr

الشعباني: "لسنا جاهزين بدنيا ونهضة بركان قادر على التحدي في كأس الكونفيدرالية"

21/04/2024 le360 على الساعة 11h00

أقر التونسي معين الشعباني مدرب فريق نهضة بركان اكرة القدم، بصعوبة مباراته أمام مضيفه اتحاد العاصمة الجزائري في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية، بالتأكيد على جاهزية فريقه لتحقيق الفوز في معقل حامل اللقب.

وقال المذرب التونسي خلال النذوة الصحفية التي سبقت المواجهة المذكورة : " نهضة يركان واتحاد العاصمة فريقان ذو شخصية كبيرة في شمال إفريقيا ، أعتقد أنه باستطاعتنا اللعب تخت الضغط، وإن شاء الله سنقدم اداءا في المستوى لتشريف الكرة المغربية ".

وأضاف الشعباني :  " نعاني من كثرة الاصابات خلال الفترة الأخيرة ، لكنه لذي الثقة في جميع اللاعبين المتاحين وسيقدمون كل ما في جعبتهم لتحقيق نتيجة إيجابية " .

وتابع المتحدث نفسه: " الفريقين معا سيكونان تحت الضغط ، حقيقة لسنا في حالة بدنية جيدة الآن ، خاصة أننا لم نتمرن قبل المباراة بشكل جيد بسبب ما تعرض له الفريق  منذ قدومه للجزاير ، غير أن لاعبينا جاهزون ذهنيا للتعامل مع تفاصيل المواجهة بشكل جيد " .

واختتم مدرب الترجي الأسبق:  "اتحاد العاصمة هو حامل اللقب، وصاحب تجربة كبيرة في البطولات، لكن لدينا أيضاً تجربة كبيرة في المسابقة وحققناها من قبل، ما يعني أن المباراة لن تكون سهلة عليهم أيضاً".

ويحل نهضة بركان ضيفاً على اتحاد العاصمة مساء اليوم الأحد 21 أبريل، بداية من الثامنة مساءا،  في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، إلا أن مصير المباراة يبقى معلقاً بسبب السلطات الجزائرية التي صادرت المعدات الرياضية للفريق البركاني .

21/04/2024 على الساعة 11h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360