استمارة البحث

مباشر
بعثة اتحاد العاصمة
© حقوق النشر : Dr

كأس"الكاف".. استقبال بعثة اتحاد العاصمة بحفاوة كبيرة في مطار وجدة قبل مواجهة نهضة بركان

26/04/2024 le360 على الساعة 17h50 | تحديث 26/04/2024 على الساعة 17h58

وصلت بعثة نادي اتحاد الجزائر عشية اليوم الجمعة 26 أبريل إلى مطار وجدة أنجاد حوالي الساعة الخامسة مساء على متن طائرة خاصة قادمة من الجزائر العاصمة، تأهبا للمواجهة التي ستجمعهم بنهضة بركان بعد غد الأحد بالملعب البلدي بالمدينة في إياب نصف نهائي كأس الاتحاد الإفريقي.

ووصل وفد الاتحاد الرياضي لفريق اتحاد العاصمة عشية اليوم الجمعة 26 أبريل إلى مطار وجدة أنجاد حوالي الساعة الخامسة مساء على متن رحلة مصر للطيران المرخصة من قبل المديرية العامة للطيران المدني ووزارة النقل واللوجستيك قادمة من الجزائر العاصمة.

واسقبلت  بعثة الفريق الجزائري بحفاوة كبيرة من طرف حكيم بن عبد الله، رئيس النهضة الرياضية البركانية، وتوجهت فور وصولها للجهة الشرقية للمملكة   إلى مكان إقامته، بفندق “Be Live Collection” الواقع في السعيدية، على بعد حوالي 32 كيلومترا من مدينة بركان.

للتذكير، يواجه اتحاد العاصمة نهضة بركان يوم الأحد 28 أبريل بالملعب البلدي بركان على الساعة الثامنة مساء، في إياب نصف نهائي كأس الاتحاد الإفريقي.

وخسر الجزائريون مباراة الذهاب بنتيجة (3-0)، بعد الأحداث المؤسفة التي عاشها الفريق البركاني في الجزائر.

وبمجرد وصولهم إلى مطار الجزائر العاصمة، تمت مصادرةأقمصة الفريق البركاني المعتادة والمعتمدة من قبل CAF، بسبب الخريطة المتكاملة للمغرب مع صحرائه. وتلا ذلك سلسلة من عمليات التخويف والهجمات، قبل إلغاء مباراة الذهاب .

26/04/2024 على الساعة 17h50 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360