استمارة البحث

مباشر
الشعباني
© حقوق النشر : Dr

الشعباني :" الفوز على المغرب التطواني بروفة جيدة قبل مواجهة الزمالك..ولقب الكاف سيحسم في القاهرة"

08/05/2024 le360 على الساعة 09h00 | تحديث 08/05/2024 على الساعة 09h11

عبر التونسي معين الشعباني، مدرب النهضة الرياضية البركانية لكرة القدم، عن رضاه التام على نتيجة فوز فريقه على المغرب التطواني، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما، مساء أمس الثلاثاء 7 ماي 2024، لحساب المباراة المؤجلة عن الجولة الـ26 من الدوري الاحترافي الأول.

وقال  معين الشعباني، خلال الندوة الصحفية التي أعقبت المواجهة المذكورة : " حققنا الهدف خلال مباراة المغرب التطواني وفزنا بالنقاط الثلاث للمواجهة ، بالرغم أن الأداء المقدم لم يرق لقيمة فريق نهضة بركان ولا المستوى الحقيقي للاعبيه " .

وتابع: " الحقيقة لست راضيا على مجموعة من الأمور التقنية في فريق النهضة البركانية ولكن سأعمد لتصحيحها في قادم الأيام المقبلة " .

وأضاف : " لدينا أربعة لاعبين لم يكونوا حاضرين أمام المغرب التطواني، كمارا ، باعدي، المليوي، والزغودي، وأتمنى أن نسترجع جميع لاعبينا في مبارتي ذهاب وإياب نهائي كأس الكونفيدرالية، وألا تكون لدينا أي إصابات قبل المباراة النهائية ".

ونجح فريق نهضة بركان  من تخقيق الفوز على ضيفه المغرب التطواني، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء، على أرضية الملعب البلدي ببركان، برسم مؤجل الدورة الـ 26 من البطولة الوطنية الاحترافية "إنوي" للقسم الأول لكرة القدم.

وكان الفريق التطواني السباق للتسجيل عبر حمزة غطاس (د 19)، فيما أدرك التعادل للفريق البرتقالي العميد يوسوفو دايو (د 38 ض ج) قبل أن يضاعف يوسف مهري النتيجة بتسجيل الهدف الثاني للنهضة (د 51). وأدرك التعادل للمغرب التطواني اللاعب باب بادجي (79 ض ج)، وعاد نهضة بركان للتقدم عبر لاعبه جبريل واتارا (د 85).

وشهدت المباراة إهدار ضربة جزاء من قبل نهضة بركان، وكذا إشهار الحكم للبطاقة الحمراء في وجه مدافع المغرب التطواني محمد ياسين بوزرع (د 37).

وعقب هذه النتيجة، وسع فريق نهضة بركان فارق النقاط في المركز الـ 3 برصيد 46 نقطة، عن صاحب المركز الـ 4 الوداد الرياضي (41) إلى 5 نقاط، فيما يحتل المغرب التطواني المركز الـ 8 برصيد 34 نقطة رفقة نهضة الزمامرة.

08/05/2024 على الساعة 09h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360

آخر الأخبار