استمارة البحث

مباشر
ديربي الرجاء والوداد
© حقوق النشر : Adil Gadrouz

الرجاء يستضيف فيتا كلوب في أول امتحان بدور المجموعات

06/05/2018 إلياس البطاحي على الساعة 15h32

يواجه فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، اليوم الأحد ضيفه نادي فيتا كلوب الكونغولي، برسم مباريات الجولة الأولى من دور مجموعات لمسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وسيحاول فريق الرجاء، تحقيق نتيجة إيجابية في افتتاح مباريات دور المجموعات، خاصة وأن النادي الأخضر يستقبل بميدانه وأمام جمهوره.

ويستعيد الفريق الأخضر خلال هذه المباراة، نجمه عبد الإله الحافيظي، والذي غاب لفترة طويلة عن تشكيلة الفريق الأخضر بسبب الإصابة التي تعرض لها سابقا، واضطر إلى الخضوع لعلاجات مكثفة لتجاوز إصابته.

ومن المتوقع أن يعتمد عليه غاريدو مدرب الرجاء، نظرا لحاجة الفريق إلى خدماته في دعم الخط الأمامي، ومده بكرات حاسمة لتسجيل أهداف تمكن الخضر من الفوز في المباراة.

بالمقابل سيفتقد الرجاء لخدمات قائد دفاعه بدر بنون، الذي حصل على إنذارين في الدور الأول والثاني، وسيضطر غاريدو إلى الاعتماد على كل من بلمعلم، وشاكير في خط الدفاع.

في حين سيبحث النادي الكونغولي، الرجوع بأقل الأضرار إذ من المنتظر أن يعتمد على الهجمات المرتدة خاصة مع سرعة لاعبي فيتا كلوب.

تجدر الإشارة إلى أن المباراة المذكورة بين الفريقين، ستجرى اليوم الأحد بداية من الساعة الثامنة على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس.

06/05/2018 على الساعة 15h32 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360