استمارة البحث

مباشر
رحيمي
© حقوق النشر : Dr

أرقام مميزة للرجاء تؤهله لأول مرة لدور المجموعات لكأس الكاف

30/08/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 10h00

تتميز مشاركة الرجاء الرياضي في منافسة كأس الكاف خلال الموسم الحالي، بأرقام قوية، حيث أدرك الفريق ما مجموعه ستة انتصارات، تعادلين وهزيمة واحدة، كما سجل خط هجومه ما مجموعه 24 هدفا، بينما دخلت مرماه 8 أهداف.

وكانت المنافسة القارية لهذا الموسم، مناسبة يصل فيها الرجاء الرياضي لأول مرة في تاريخه الى دور مجموعات كأس الكاف، على اعتبار أن اللقب الذي سبق له التتويج به عام 2003، كان من خلال الصيغة القديمة بنظام خروج المغلوب من جميع الأدوار.

الأكثر من ذلك، فقد تمكن الرجاء الرياضي، وشأنه في ذلك شأن نهضة بركان، من اجتياز دور المجموعات بنجاح، والمرور الى مرحلة ربع النهائي لأول مرة في تاريخ الفريقين كذلك.

وفاز الرجاء الرياضي باحتساب كل أدورا منافسة هذه السنة، من الفوز ثلاث مرات خارج الميدان، ومثل ذلك داخل الميدان، كما تعادل في مناسبتين، وكانتا داخل الميدان معا أمام كل من نواديبو الموريتاني بهدف لمثله، برسم ذهاب الدور الأول، وأمام فيتا كلوب الكونغولي، برسم أولى مباريات دور المجموعات.

وانهزم الرجاء الرياضي في مباراة وحيدة، ضمن مسابقة هذا الموسم القارية، وكانت أمام فيتا كلوب الكونغولي بميدان الأخير بهدفين لصفر، ضمن دور المجموعات.

أما أقوى حصة فاز بها الرجاء الرياضي ضمن المسابقة ذاتها، فكانت بمناسبة مباراة الأمس، أمام أدوانا ستارز الغاني بستة أهداف لصفر، برسم آخر جولات دور المجموعات، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

وسجل الرجاء الرياضي ما مجموعه 10 أهداف خارج الميدان، و 14 هدفا داخل الميدان، بينما كان انتصاره على نواديبو الموريتاني ب 4-2، أقوى حصة يفوز بها الفريق خارج ميدانه، وكانت بمناسبة إياب الدور الأول.

وفي دور المجموعات، تعادل الرجاء في مباراة وحيدة، وكانت داخل الميدان أمام فيتا كلوب بصفر لمثله، بينما فاز في أربع مباريات، وانهزم في واحدة خارج الميدان، ليحتل صدارة المجموعة برصيد 11 نقطة.

وسجل خط هجوم الرجاء الرياضي في دور المجموعات، 14 هدفا، منها 4 أهداف خارج الميدان و10 داخل الميدان، بينما يحتل مهاجمه محمود بنحليب، صدارة هدافي المسابقة برصيد 10 أهداف.

30/08/2018 على الساعة 10h00 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360