استمارة البحث

مباشر
حدارف
© حقوق النشر : Dr

فيتا كلوب يفتقد أبرز نجومه أمام الرجاء

29/11/2018 صلاح مغاني على الساعة 22h00

يستقبل فريق فيتا كلوب الكونغولي، ضيفه الرجاء الرياضي، الأحد المقبل، فوق أرضية ملعب الشهداء بكنشاسا، برسم إياب نهائي كأس الاتحاد الإفريقي، محروما من خدمات مجموعة من أبرز نجومه.

ومن المقرر أن تشهد مجموعة فلوران إيبينجي، مدرب فريق فيتا كلوب، غياب ثلاثة لاعبين أساسيين، في مقدمتهم اللاعب موكوكو طونومب، والمدافع ماكويك كابا، بسبب حصولهما على البطاقة الصفراء في مباراة الذهاب على أرضية مركب محمد الخامس، فضلا عن غاب المدافع بانغالا ليتومبو، الذي تلقى البطاقة الحمراء مباشرة خلال المباراة ذاتها، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة نجم الفريق الأول جان مارك ماكوسو، ثاني هداف بطولة كأس "الكاف" بـ 9 أهداف، بسبب الإصابة، التي حرمته من إكمال مباراة الأحد الماضي.

في المقابل، يفتقد الرجاء خدمات محسن ياجور، بسبب تلقيه البطاقة الحمراء، خلال مباراة الذهاب، بعد اعتداءه على أحد لاعبي الفريق الكنغولي، بعد أن استفز هذا الأخير بشكل مباشر لاعب الفريق الاخضر .

يذكر أن فريق الرجاء كان قد فاز بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل على فيتا كلوب في مباراة الذهاب، التي أجريت على أرضية مركب محمد الخامس، الأحد الماضي، وشهدت حضورا جماهيريا كبيرا، ليقطع بذلك الفريق المغربي شوطا مهما في مسار التتويج بهذه الكأس الإفريقية.

29/11/2018 على الساعة 22h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360