استمارة البحث

مباشر
الرجاء
© حقوق النشر : Dr

نهائي "الكاف"..الرجاء على موعد جديد مع التاريخ

02/12/2018 إلياس البطاحي على الساعة 17h32 | تحديث 02/12/2018 على الساعة 18h06

يواجه فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، مساء اليوم الأحد، مضيفه نادي فيتا كلوب الكنغولي، برسم إياي نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

ويسعى زملاء عبد الإله الحافيظي، إلى الحفاظ على نتيجة مباراة الذهاب، لتأمين عودة الرجاء إلى منصات التتويج الإفريقية التي غاب عنها 15 سنة كاملة .

وسيحاول لاعبو الرجاء منذ بداية المباراة خطف هدف مبكر لتسهيل مأمورية المباراة، وأيضا من أجل أن يبعثر أوراق المنافس، ويزيد من حماس اللاعبين.

وكان كارلوس غاريدو، مدرب فريق الرجاء، قد أوضح أن المباراة أمام فيتا كلوب، ستكون قوية، وسيخوضها لاعبوه بكل قوة وعزيمة. وشدد غاريدو على ضرورة التركيز على جميع تفاصيل المباراة، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، مضيفا أنه يحترم فيتا كلوب لأنه فريق قوية، والمباراة ستكون صعبة.

كما أن الاسباني كارلوس غاريدو، قد خصص جزاء من الحصة التدريبية الرسمية الأخيرة التي خاضها الفريق الأخضر، للتدرب على الضربات الترجيحية.

في المقابل سيسعى فيتا كلوب تدارك نتيجة مباراة الذهاب وتعويضها من أجل تحقيق اللقلب، حيث من المرتقب أن يضغط على النادي الأخضر منذ بداية المباراة لتسجيل هدف مبكر يزيد من حماس اللاعبين.

وأكد إيبنغي، مدرب فريق فيتا كلوب الكونغولي، أنه يفضل التركيز على فريقه، بدل الحديث عن حكم مباراة فريقه أمام الرجاء الرياضي برسم إياب نهائي كأس الكاف. وأوضح إيبنغي، أنه يتمنى التوفيق للحكم، الذي يعرفه جيدا، وسبق أن أدار مباراة للفريق الكونغولي، مضيفا أنه لا يهمه من يكون الحكم.

02/12/2018 على الساعة 17h32 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360