استمارة البحث

مباشر
نهضة بركان ووداد فاس
© حقوق النشر : Dr

بركان يعود لمنافسات ”الكاف“ في مباراة صعبة أمام ا.الليبي

15/12/2018 إلياس البطاحي على الساعة 16h00

يعود فريق نهضة بركان لكرة القدم، لغمار منافسة الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، اليوم السبت عندما يستقبل الاتحاد الليبي، برسم ذهاب الدور الـ 32 من مسابقة كأس الكاف.

ويتطلع النادي البركاني، لحسم المواجهة بميدانه وأمام جمهوره، بحثا عن تأمين نتيجة مهمة تساعده على تجاوز المفاجئات في مباراة الإياب.

ويستعيد الفريق البرتقالي نجمه خلال المباراة، ويتعلق الأمر بالطوغولي لابا كودجو فودوه الذي كان يعاني من إصابة على مستوى الركبة.

وسيبحث أبناء منير الجعواني، مدرب الفريق عن مواصلة النتائج الإيجابية وتحقيق لقب آخر بعد تتويجه قرابة الشهر بلقب كأس العرش أمام وداد فاس في المباراة النهائية التي جمعت بينهما على أرضية المجمع الرياضي مولاي عبد الله.

وتعتبر هذه المشاركة هي الثانية لنهضة بركان في المسابقة المذكورة، حيث بصم الموسم الماضي على مشاركة مميزة غير أنه أقصي في دور الربع نهائي أمام فيتا كلوب الكونغولي وصيف النسخة الماضية، بعد هزيمته ذهابا بثلاثة أهداف مقابل واحد وتعادله إيابا بهدف لمثله.

في المقابل سيبجث النادي الليبي، على العودة بأقل الأضرار من بركان خاصة وأنه سيلعب مباراة اليوم منقوصا من نجميه محمد زعبية وسالم المسلاتي بسبب الإصابة.

تجدر الإشارة إلى أن المباراة المذكورة بين الفريقين، ستجرى بداية من الساعة الخامسة عصرا على أرضية الملعب البلدي لبركان.

15/12/2018 على الساعة 16h00 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360