استمارة البحث

مباشر
بالفيديو. دموع الفرح للاعبي الرجاء بعد نهاية المباراة والتتويج باللقب
© حقوق النشر : Dr

الرجاء يبدأ حملة الدفاع عن لقبه في كأس الكاف

16/12/2018 إلياس البطاحي على الساعة 13h00

يواجه فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، اليوم الأحد نادي سيركل مبيري سبورتيف الغابوني، برسم ذهاب الدور الـ 32 من كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وسيدخل النادي الأخضر المباراة بمعنويات عالية لهذه المباراة، وذلك بعد ضمان الفريق التأهل إلى دور ربع نهائي كأس زايد للأندية الأبطال على حساب نادي الإسماعيلي، بالإضافة إلى رغبة أبناء خوان كارلوس غاريدو مدرب النادي في الحفاظ على لقب كأس الكونفيدرالية الإفريقية بعد تتويج النسور الخضر أمام فيتا كلوب الكونغولي.

وسيكون العياء خصما كبيرا للنسور الخضر، خاصة وأن فريق الرجاء خاض العديد من المباريات المهمة والحاسمة في ظرف وجيز الشيء الذي قد يساهم في تراجع أداء مستوى الفريق، غير أنه سيكون مساندا من جماهيره الغفيرة التي ستحج بكثافة من أجل الدفع باللاعبين على تحقيق نتيجة مريحة قبل مباراة الإياب لتفادي المفاجآت.

في المقابل سيبحث النادي الغابوني عن العودة بأقل الأضرار، خاصة وأنه يلعب أمام صاحب اللقب وبملعبه وأمام جمهور، وذلك من أجل إحداث المفاجئة مباراة الإياب.

وستنطلق المباراة المذكورة بين الفريقين، بداية من الساعة الخامسة عصرا على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

16/12/2018 على الساعة 13h00 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360