استمارة البحث

مباشر
مباراة طنجة
© حقوق النشر : Dr

طائرة خاصة تقل الزمالك لمواجهة اتحاد طنجة

05/01/2019 le360 على الساعة 23h00

قرر نادي الزمالك المصري السفر إلى المغرب عبر طائرة خاصة استعدادا لمواجهة اتحاد طنجة، على أرضية مركب ابن بطوطة، يوم الـ 13 من الشهر الحالي،.برسم ذهاب دور الـ32 مكرر بالكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم.

وكشفت مصادر إعلامية مصرية أن فريق الزمالك اضطر إلى السفر على متن طائرة خاصة من القاهرة إلى مدينة طنجة التي ستحتضن المباراة، عوض السفر عبر رحلتي طيران الأولى ستكون من القاهرة إلى الدار البيضاء قبل استقلال رحلة طيران داخلي لمدينة طنجة.

وتابعت أن إدارة الفريق المصري اختارات السفر على متن طائرة خاصة لتفادي إرهاق اللاعبين، بحكم  بعثة الزمالك ستضطر إلى البقاء لمدة 9 ساعات في مدينة الدار البيضاء بعد الوصول لانتظار موعد الطائرة الداخلية مما سيجعل البعثة تضطر للمبيت في العاصمة الإقتصادية، لذا ظهر اتجاه لتجهيز طائرة خاصة مباشرة من القاهرة إلى مدينة طنجة.

وكان فريق اتحاد طنجة قد التحق بالنسخة الحالية من مسابقة كأس "الكاف" بعد خروجه من المنافسة على لقب كأس دوري أبطال إفريقيا على يد فريق شيبية الساورة الجزائري، فيما  نادي الزمالك قد تخطى القطن التشادي في الدور الأول.

ويعد اتحاد طنجة الممثل الرابع للكرة المغربية، في مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي، إلى جانب كل من النهضة البركانية وحسنية أكادير والرجاء الرياضي.

05/01/2019 على الساعة 23h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360