استمارة البحث

مباشر
الرجاء
© حقوق النشر : Dr

الرجاء ينجو من "سيناريو" الوداد قبل السفر إلى ناميبيا

08/01/2019 خليل أبوخليل على الساعة 20h00

فشل فريق الرجاء الرياضي في تأمين رحلة خاصة، تُقِلُه إلى ناميبيا، استعدادا للمواجهة التي ستجمعه بفريق أفريكا ستارز الناميبي، برسم الدور الأول مكرر، من منافسات كأس الكونفيدالية لكرة القدم.

وعلم le360 سبور من مصادر موثوقة، أن إدارة الرجاء الرياضي، قد توصلت في وقت سابق إلى اتفاق رفقة شركة الخطوط الجوية  الملكية المغربية، يقضي بتأمين رحلة خاصة إلى ناميبيا، واتفقا معا على كل التفاصيل بما فيها الجانب المالي، قبل أن تبلغ الشركة المذكورة، إدارة الفريق الأخضر، بعدم قدرتها على الاستجابة لطلب الرجاء.

وأضافت المصادر ذاتها، أن شركة المذكورة، عجزت في استصدار ترخيص من السلطات الناميبية، يسمح لها بالنزول إلى مطار ويندهوك الدولي، ما فرض على فريق الرجاء، السفر  عبر  رحلة عادية، ستفرض عليه سفر شاق لما  يقارب 20 ساعة، اذ سيضطر الفرق الأخضر إلى السفر عبر قطر ورواندا قبل الوصول إلى ناميبيا.

يذكر أن فريق الوداد كان قد تعرض لموقف مماثل الموسم الماضي، أثناء مواجهته لفريق ماميلودي صن داونز، عندما رفضت جنوب إفريقيا السماح للشركة ذاتها، الهبوط على أراضيها، ووقعت بعثة الفريق الأحمر، في مشاكل عدة، قبل أن تستعين بخدمات شركة إفريقية جديدة لإكمال رحلتها إلى جنوب إفريقيا.

08/01/2019 على الساعة 20h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360