استمارة البحث

مباشر
اتحاد طنجة والدفاع الحسني الجديدي
© حقوق النشر : Dr

مواجهة قوية اليوم بين اتحاد طنجة والزمالك في ”الكاف“

13/01/2019 إلياس البطاحي على الساعة 15h00

يواجه فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، اليوم الأحد نادي الزمالك المصري، برسم ذهاب الدور الـ 32 مكرر من كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

ويسعى فارس البوغاز تحقيق فوز يضمن له الأمل في التأهل إلى مرحلة دور المجموعات، خاصة وأنه يلعب بميدانه وأمام جمهوره رغم أنه يعلم أن الأمر لن يكون سهلا أمام خصم عنيد ويتوفر على خبرة افريقية كبيرة.

وكان الإطار الوطني عبد الرحيم طاليب المدير الرياضي للنادي الطنجاوي، قد اعتبر أن المواجهة صعبة وتوقع أن تكون المباراة قوية ومثيرة، خاصة أن الزمالك فريق قوي ويتوفر على لاعبين مميزين ويجيد اللعب خارج ملعبه، مؤكدا أنه درس الزمالك جيدا خلال الفترة الماضية ووجدناه يقدم كرة متكاملة.

وكان طاليب قد وجه الدعوة إلى 18 لاعبا للمشاركة في المواجهة المذكورة ويتعلق الأمر بكل من - هشام المجهد، وعصام الحلافي، وحاتم الوهابي، وأيوب الخاليقي، وأيوب الجرفي، وبنعيسى بنعمر، ومحمد حمامي، ورضوان المرابط، وعصام الراقي، ونعمان أعراب، وسفيان شرف، وحاتم الشنتوف، وعمر نجدي، عبد الإلاه الروبية، وعبد الكبير الوادي، وأيوب الكعداوي، ولمهدي النغمي، وجنيور مباي .

في المقابل يدرك الزمالك المصري، تماما أهمية مباراة اليوم وضرورة تحقيق نتيجة إيجابية قبل العودة إلى الإسكندرية، خاصة وأن مثل هذه المباريات قد تحسم من خلال هدف خارج الديار وعلى ملعب المنافس.

وأوضح السويسري كريستيان غروس، مدرب النادي المصري، أن اتحاد طنجة هو منافس قوى ويضم لاعبين لديهم مهارات فردية عالية، حيث يمتلك ميزة اللعب على أرضه وبين جماهيره، كما أن لديه طموح الفوز والرغبة في المنافسة على البطولة.

بينما كشفت تقارير صحفية مصرية، أن المدرب السويسرى سيخوض مباراة هجومية وسيعتمد على الاختراقات عن طريق ظهيرى الفريق ، أو عن طريق أوباما وكهربا ومصطفى فتحي في منطقة صناعة اللعب وفي قلب الملعب، مؤكدة أنه لن تشهد تشكيلة الزمالك.

تجدر الإشارة إلى أن المباراة المذكورة بين الفريقين، ستنطلق بداية من الساعة الرابعة عصرا على أرضية ملعب طنجة الكبير.

13/01/2019 على الساعة 15h00 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360