استمارة البحث

مباشر
الرجاء
© حقوق النشر : Dr

خلافات بين لاعبي الرجاء وغاريدو يهدي الفوز للنجم الساحلي

26/01/2019 محمد بلعودي على الساعة 21h32 | تحديث 26/01/2019 على الساعة 21h37

أكد مصادر رجاوية قريبة من الفريق الأول، أن خلافات طفت على السطح في الآونة الأخيرة بين لاعبين بارزين بالرجاء وغاريدو كانت من أبرز أسباب الهزيمة المخيبة التي مني بها الفريق اليوم (السبت)، أمام فريق النجم الساحل في ذهاب ربع نهائي البطولة العربية للأندية.

وأوضح المصادر الرجاوي أن غاريدو دخل في خلافات مع بعض اللاعبين بسبب مواقفه العنيدة، ومحاولة فرض سيطرته على اللاعبين بطريقة تغضبهم، وتدفعهم إلى اتخاذ ردود أفعال، تدفع المدرب الاسباني إلى إبعادهم عن الفريق بعد ذلك.

وكان من أسباب خلاف غاريدو مع بعض لاعبيه إبعاد الثنائي ليما مابيدي، ومحمود بنحليب، عن مباراة اليوم أمام نجم الساحل، بالإضافة إلى إبعاده لعبد الإله الحافيظي من التشكيلة الرسمية، رغم أنه يبقى اللاعب الوحيد الذي يشغل مركز بين خطي دفاع ووسط الفرق التي يواجهها الرجاء.

وظهر الفريق الأخضر بمستوى ضعيف أمام فريق نجم الساحل، خاصة في الشوط الأول، إذ لم ينجح في خلق أية محاولة حقيقة، ولم يتحرك لاعبو الرجاء إلا بعد تلقي شباك محمد بوعميرة الهدف الأول في الشوط الثاني.

ويتوقع أن تزداد حدة الخلاف بين غاريدو اللاعبين، بسبب تعنته، علما أنه سبق أن دخل في خلاف مع أعضاء من طاقمه التقني، ويتعلق الأمر بمساعده يوسف سفري، ومدرب الحراس ماء العينين، دون الحديث عن محاولة إبعاده لفتحي جمال عن الفريق الأول.

26/01/2019 على الساعة 21h32 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360