استمارة البحث

مباشر
شاكير
© حقوق النشر : Dr

شاكير يضع كارتيرون في مأزق قبل قمة بركان

18/02/2019 إلياس البطاحي على الساعة 21h00

من المرتقب أن يغيب عبد الرحيم شاكير، لاعب فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، خلال مواجهة نهضة بركان، الأحد المقبل، برسم مباريات الجولة الثالثة من مسابقة كأس الكونفيدرالية الإفريقية بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية في المباراة السابقة أمام ضيفه أوتوهو الكونغولي.

 وسيضع غياب المدافع الرجاوي الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الرجاء في مأزق، خاصة في ظل غياب كل من الليبي سند الورفلي وعبد الجليل جبيرة وتواضع أداء إلياس الحداد في المباريات الأخيرة.

وسيواجه فريق الرجاء، نظيره نهضة بركان، في ثلاثة مناسبات في ظرف زمني لا يتعدى مدة عشرة أيام، حيث من المقرر أن يواجه الفريق الأخضر نظيره البرتقالي في المناسبة الأولى على أرضية مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، في الـ 24 من فبراير الحالي، برسم الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة كأس الكاف، على أن يرحل الخضر، إلى مدينة بركان، لمواجهة أبناء المدرب منير الجعواني، في المرة الثانية  في الـ 3 من مارس المقبل، بمناسبة الجولة الـ 4 من دور المجموعات لمسابقة كأس "الكاف".

كما سيشد الفريق الأخضر الرحال من جديد إلى مدينة بركان، لملاقاة فريقها المحلي في الـ 13 من مارس المقبل، على أرضية الملعب البلدي، هذه المرة بمناسبة البطولة الوطنية الإحترافية برسم الجولة الـ 21.

18/02/2019 على الساعة 21h00 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360