استمارة البحث

مباشر
غور ماهيا
© حقوق النشر : Dr

غورماهيا مهدد بمواجهة نهضة بركان ب8 لاعبين

14/04/2019 إلياس البطاحي على الساعة 16h00 | تحديث 14/04/2019 على الساعة 16h37

تصل الدفعة الثانية من بعثة فريق غور ماهيا منافس فريق نهضة بركان، برسم إياب ربع نهائي كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم اليوم (الأحد)، ساعات قليلة قبل مباراة المباراة المقرر إجراؤها في الثامنة مساء.

وقال رئيس نادي غورماهيا، أمبروز راشيير، في تصريح لموقع ”نايروبي نيوز“: ”من المنتظر أن تصل الدفعة الثانية في الخامسة مساء علما أن المواجهة ستجرى بداية من الثامنة مساء“.

وأضاف المتحدث نفسه: ”إذا لم تصل الدفعة الثانية في الوقت المحدد، فإننا سنخوض المقابلة باللاعبين المتوفرين لدينا، لأن قانون الاتحاد الدولي لكرة القدم يتيح لنا ذلك، حيث تلغى المباراة إذا كان عدد اللاعبين أقل من سبعة في الفريق الواحد“.

ووصل الفريق الكيني للمغرب عبر دفعتين علما أن الدفعة الأولى وصلت أمس السبت لمدينة وجدة، فيما تصل الدفعة الثانية تمام الساعة الخامسة عصرا، علما أن الفريق الكيني يعيش أزمة مالية خانقة، دفعته إلى المبيت في مطار قطر الدولي، بسبب عجزه عن تأمين فندق يخلد فيه لاعبو الفريق للراحة،  قبل مواصلة الرحلة صوب المغرب.

وسيستقبل نهضة بركان منافسه الكيني في مباراة سهلة، لضمان التأهل إلى نصف نهائي كأس الكاف، بعدما فاز عليه في مباراة الذهاب بميدانه بهدفين لصفر.

وستكون هذه أول مرة يضمن فيها فريق نهضة بركان تأهله إلى دور نصف نهائي كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، علما أنه توج بأول لقب في تاريخه بالفوز النسخة الماضية لكأس العرش.

14/04/2019 على الساعة 16h00 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360