استمارة البحث

مباشر
وداد فاس ونهضة بركان
© حقوق النشر : adil agdouz

الإصابات خصم الجعواني الأول أمام الصفاقسي

02/05/2019 صلاح مغاني على الساعة 23h00 | تحديث 03/05/2019 على الساعة 11h16

تشهد صفوف فريق نهضة بركان في مواجهة ضيفه الصفاقسي التونسي، الأحد المقبل، برسم إياب نصف نهائي كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، غيابات وازنة.

وبات منير الجعواني، مدرب الفريق البرتقالي في ورطة، بعد أن أكدت الفحوصات التي خضع لها نجم الفريق الأول عبد الصمد المباركي، غيابه عن الفريق لثلاثة أسابيع، لينضاف إلى قائمة الغائبين عن هذه المباراة، هذا في الوقت الذي تحوم فيه الشكوك حول مشاركة اللاعب إسماعيل المقدم، في هذه المباراة القوية.

وارتفع عدد غيابات الفريق البرتقالي عن مواجهة نظيره التونسي إلى خمسة لاعبين بارزين وهم: عبد الصمد لمباركي، ومحمد عزيز، وألان تراوري ثم يوسف السعيدي.

يشار إلى أن النادي الصفاقسي، حل أمس الأربعاء بالمغرب استعدادا لخوض مباراة الإياب يوم الأحد القادم انطلاقا من السّاعة الخامسة مساء بإدارة الحكم السينغالي ماغات ندياي.

أبناء النادي الصفاقسي سيختتمون تحضيراتهم للقاء الأحد، بخوض حصة تدريبية يوم السبت المقبل، انطلاقا من الخامسة مساء على أرضية الميدان الرئيسي للملعب البلدي ببركان الذي سيحتضن المباراة في اليوم الموالي وفي نفس التوقيت.

ويذكر أن مباراة الذهاب التي دارت الأحد الماضي بملعب الطيب المهيري بين الفريقين انتهت بهزيمة الفريق المغربي بهدفين دون رد.

02/05/2019 على الساعة 23h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360