استمارة البحث

مباشر
نهضة بركان ووداد فاس
© حقوق النشر : Dr

الجعواني يرفض إراحة لاعبيه استعدادا للزمالك

14/05/2019 صلاح مغاني على الساعة 16h32

قررت منير الجعواني، مدرب فريق نهضة بركان، استئناف الفريق لتداريبه، مساء يومه الثلاثاء، تحضيرا لمواجهة الزمالك المصري، في الـ 19 من الشهر الحالي على أرضية الملعب البلدي، برسم ذهاب نهائي كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وأكدت مصادر مطلعة أن الجعواني، رفض إراحة اللاعبين، وبرمج حصة تدريبية، مساء اليوم الثلاثاء، بأحد الملاعب بمدينة السعيدية، حيث سيدخل الفريق في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة الزمالك في نهائي كأس "الكاف"، على أن يعود لمدينة بركان يوما قبل موعد المباراة، من أجل خوض آخر حصة تدريبية بالملعب البلدي.

وكان فريق نهضة بركان قد تغلب مساء أمس الإثنين، على ضيفه الوداد الرياضي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بالملعب البلدي، برسم الدورة الـ 28 من البطولة الوطنية الاحترافية.

يشار إلى أن فريق نهضة بركان، كان قد كسب بطاقة المرور إلى نهائي "الكاف" على حساب النادي الصفاقسي التونسي، بعدما تغلب عليه بثلاثة أهداف لهدفين، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنصف نهائي البطولة.

وتأهل الزمالك المصري على حساب نجم الساحلي التونسي، بعدما أجبر الأول الثاني على التعادل في مباراة الإياب الخاصة بدور النصف، ليستفيد من الامتياز المحقق بمصر، إذ تغلب عليه بهدف دون مقابل.

14/05/2019 على الساعة 16h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360