استمارة البحث

مباشر
مباراة نهضة بركان
© حقوق النشر : Dr

حكم مثير للجدل يقود نهائي بركان والزمالك

14/05/2019 صلاح مغاني على الساعة 16h00

عين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، حكما مثيرا للجدل إدارة مباراة نهضة بركان أمام الزمالك المصري، الأحد المقبل، برسم ذهاب نهائي كأس الاتحاد الإفريقي.

وكلف "الكاف" الحكم الزامبي جاني سيكازوي، لقيادة هذه المباراة، على الرغم من الانتقاذات التي كان قد تعرض لها من قبل الاتحاد التونسي بسبب سؤ إدارته للمواجهة التي جمعت بين الزمالك المصري والنجم الساحلي التونسي، في ذهاب نصف نهائي هذه المسابقة.

وكان الحكم الزامبي محط انتقاد من قبل مكونات فريق أغسطس الأنغولي، أيضا بسبب ضعف قيادته للمباراة التي جمعت فريقهم بنظيره الترجي التونسي، والتي انتهت بفوز الفريق التونسي بأربعة أهداف مقابل هدفين، العام الماضي في مسابقة دوري الأبطال، ليتم إيقافه والتحقيق معه، على خلفية النتيجة التي انتهت على إيقاعها هذه المباراة، إذ أرسلت وقتها لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي، خطابا للاتحاد الزامبي، لإخطاره بإيقاف الحكم، إلى حين انتهاء التحقيق معه.

يشار إلى أن فريق نهضة بركان، كان قد كسب بطاقة المرور إلى نهائي "الكاف" على حساب النادي الصفاقسي التونسي، بعدما تغلب عليه بثلاثة أهداف لهدفين، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنصف نهائي البطولة.

وتأهل الزمالك المصري على حساب نجم الساحلي التونسي، بعدما أجبر الأول الثاني على التعادل في مباراة الإياب الخاصة بدور النصف، ليستفيد من الامتياز المحقق بمصر، إذ تغلب عليه بهدف دون مقابل.

14/05/2019 على الساعة 16h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360