استمارة البحث

مباشر

بالفيديو. لاباكودجو يقود بركان لتحقيق فوز قاتل أمام الزمالك

19/05/2019 إلياس البطاحي على الساعة 23h56

تمكن فريق نهضة بركان لكرة القدم، من تحقيق فوز قاتل في آخر الدقائق أمام ضيفه نادي الزمالك المصري بهدف دون رد، في المباراة التي انتهت بين الفريقين برسم ذهاب نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وشهدت الجولة الأولى سيطرة واضحة للفريق البركاني، وكان الأقرب إلى إحراز الهدف، بواسطة هداف الفريق لاباكودجو، غير أن تحركات اللاعب ومحاولاته لم تكن مثمرة.

وكانت أقوى اللحظات في هذه المواجهة في الدقيقة الـ  14، عندما تصدى القائم لفرصة محققة لصالح بركان، بعدما حول لاباكودجو عرضية النمساوي برأسية رائعة اصطدمت بالقائم.

وإنفرد اللاعب لاباكودجو بمرمى عمر صلاح، ولكن المدافع عبد الغني يتدخل في توقيت حاسم ويشتت الكرة من أمام المهاجم بركاني.

الفريق المصري قام بمحاولات محتشمة، وكانت أوضحها عن طريق اللاعب محمود علاء غير أن اللاعب ضيع فرصة خطيرة بعدما يحول عرضية عبد الله جمعة فوق العارضة.

وفي الدقيقة الـ 33، اللاعب عمر السعيد يسدد كرة أرضة تمر بجوار القائم الأيسر لمرمى المحمدي.

قبل أن يعلن الحكم الزامبي جانى سيكازوى عن نهاية الجولة الأولى بالتعادل دون أهداف.

ومع بداية الشوط الثاني ضغط الفريق البركاني من جديد على ضيفه النادي المصري، حيث عرفت محاولات بركان تألق دفاع الزمالك وحارس مرمى الفريق في الجولة الثانية، حيث صد هذا الأخير العديد من المحاولات للنادي البركاني خاصة عن طريق لاباكودجو، علما أن كهربا لاعب الزمالك ضيع محاولتين حقيقتين للتسجيل الأولى من ضربة مقص، أبعدها المحمدي، والثاني انفرد بهذا الأخير غير أنه ارتبك وضيع فرصة تسجيل الهدف.

ونجح المهاجم التوغولي في تسجيل الهدف الوحيد في المواجهة بعد هجمة منسقة في آخر الدقائق، ويقود النادي البركاني لفوز قاتل قبل مواجهة الإياب، في انتظار الحسم في مباراة الإياب.

19/05/2019 على الساعة 23h56 إلياس البطاحي