استمارة البحث

مباشر
Cover: الناصيري يفجرها لم ننسحب وسنذهب إلى الطاس
© حقوق النشر : Dr

الناصيري يتحدث عن مواجهة النجم الساحلي في دور الربع

05/02/2020 صلاح مغاني على الساعة 22h00 | تحديث 05/02/2020 على الساعة 22h02

عبر سعيد الناصيري، رئيس الوداد عن المواجهة التي ستجمع بين فريقه والنجم الساحلي التونسي، لحساب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، بكونها ستجمع بين فريقين عربيين شقيقين.

وتابع رئيس الوداد في تصريحات صحفية بعد الإعلان عن مواجهة الوداد للنجم الساحلي، عقب القرعة التي أجرت مساء يومه الأربعاء بمصر، أن هناك قواسم مشتركة بين الناديين العربيين.

وقال إن الفريق التونسي مرحب به في مركب بنجلون، مشيرا إلى أن فريق النجم سيجد ترحبا كبيرا من قبل كل مكونات الفريق الأحمر بالمغرب.

ووضعت قرعة دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، التي أجريت اليوم في أحد فنادق القاهرة الكبرى المطلة على أهرامات الجيزة، نادي الوداد الرياضي في مواجهة قوية أمام النجم الساحلي التونسي.

ومن المقرر أن تقام مباريات ذهاب دور ربع نهائي عصبة الأبطال أيام 28 و 29 فبراير الجاري، على أن تجرى مواجهات إياب يومي 6 و 7 مارس المقبل.

وكان النادي الأحمر قد تأهل إلى هذا الدور بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الثالثة، وراء نادي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي.

تجدر الإشارة إلى أن 8 أندية تأهلت لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، وهي الوداد، الرجاء، الترجي، مازيمبي، صن داونز، الأهلي، النجم الساحلي، الزمالك.

05/02/2020 على الساعة 22h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360