استمارة البحث

مباشر
هالاند
© حقوق النشر : Dr

عقبة وحيدة أمام ريال مدريد لإتمام صفقتي هالاند وبوغبا

11/12/2020 le360 على الساعة 15h32

اهتمت صحيفة ”أس“ بقائمة اللاعبين الذين يضعهم ريال مدريد في مفكرته كتعاقدات مستقبلية وعلى رأسهم الفرنسي كيليان مبابي والنرويجي إيرلينغ هالاند والفرنسي إدواردو كامافينغا والفرنسي بول بوغبا.

وأكدت الصحيفة، أن ملف النجم الفرنسي مبابي بيد والده وأمير قطر تميم بن حمد المالك لباريس سان جيرمان وهما من يملكان الحل في ترك اللاعب يرحل نحو ريال مدريد أو عرقلة الملف.

بينما ملف النجم الشاب إدواردو كامافينغا لاعب وسط رين بيد وكيل أعماله جوناثان بارنيت وهو وكيل أعمال يعرفه ريال مدريد وسبق أن تعامل معه وإمكانية ضمه تبقى واردة.

وتبقى مشكلة ريال مدريد في الثنائي النرويجي إيرلينغ هالاند والفرنسي بول بوغبا المرتبطين بالوكيل الشهير مينو ريولا، وذلك لأن علاقة الوكيل مع رئيس الفريق فلورنتينو بيريز سيئة ولا يوجد في مدريد لاعب يمثله.

وبحسب الصحيفة، فإن رايولا يبحث عن طريقة لتحسين علاقته مع ريال مدريد ووضع قدمه في النادي الأشهر في العالم، وأمامه فرصة لتحقيق ذلك من خلال الفرنسي بول بوغبا والنرويجي إيرلينغ هالاند.

وأكدت الصحيفة، أن رايولا يرغب في نقل بول بوغبا لريال مدريد الصيف القادم، لكن الرئيس فلورنتينو بيريز غير متحمس للاعب رغم أنه مطلب ملح للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

ويرفض رئيس ريال مدريد، نجم مانشستر يونايتد بسبب مطالبته براتب كبير يصل لـ15 مليونا في السنة وفي ظل أزمة كورونا فالرواتب الكبيرة تشكل ثقلا على كاهل الفرق.

وبالنسبة لبيريز فالأفضلية لإدواردو كامافينغا؛ لأنه شاب وراتبه سيكون مقبولا، كما أن ثمنه سيكون نفس ثمن بوغبا تقريبا ما بين 50 و80 مليون يورو.

فيما يبقى الملف الثاني بين ريال مدريد ورايولا يتعلق بالمهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند، حيث ذكرت تقارير إعلامية أن بروسيا دورتموند حدد ثمنا لبيع لاعب في صيف 2022 يبلغ 75 مليون يورو.

ويعتبر موعد رحيل هالاند من الفريق الألماني مثاليا لريال مدريد، حيث ينتهي عقد الفرنسي كريم بنزيما في الصيف نفسه، وبالتالي سيكون بديلا جيدا للمهاجم الفرنسي الذي ينتهي عقده حيث لا يمكن التعاقد معه قبل الموعد بسبب وجود المهاجم الفرنسي.

11/12/2020 على الساعة 15h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360