استمارة البحث

مباشر
ميسي برشلونة
© حقوق النشر : Dr

برشلونة يرفع شعار "ممنوع الخطاً" أمام إيبار

29/12/2020 le360 على الساعة 08h30 | تحديث 29/12/2020 على الساعة 08h31

يستضيف فريق برشلونة الإسباني، اليوم الثلاثاء، نظيره إيبار على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة 16 من مسابقة "الليغا".

يدخل برشلونة مباراة إيبار، وهو يحتل المركز 5 برصيد 24 نقطة في جدول ترتيب الدوري الإسباني، وله مباراتين مؤجلتين، فيما يأتي إيبار بالمركز الـ17 برصيد 15 نقطة.

ويسعى مدرب برشلونة، الهولندي رونالد كومان، إلى تحقيق الفوز لمواصلة التقدم والاقتراب من مقدمة الجدول، خاصة وأن الوضع لا يسمح بفقدان أية نقاط في المباريات المقبلة، والتي من شأنها تهدد فرص "البلوغرانا" في المنافسة على لقب الدوري الإسباني.

ويغيب الأرجنتيني ليونيل ميسي عن مباراة برشلونة ضد إيبار، بعدما أعلن النادى عن معاناته من آلام في الكاحل حرمته من خوض التدريبات الجماعية مع البارسا، وهو ما أدى إلى تمديد إجازته حيث يصل عقب مباراة اليوم.

فيا عاد الفرنسي عثمان ديمبيلي إلى التدريبات الجماعية للبارسا، وبات جاهزاً للمشاركة مع الفريق الكاتالوني بعد شفائه من الإصابة.

وقال مدرب برشلونة كومان في مؤتمر صحافي: "سنخوض مباراة صعبة أمام إيبار، فريق تنافسي للغاية يحاول الضغط طوال اللقاء، لذل يجب أن نكون في حالة جيدة منذ البداية ونسعى للانتصار".
وبخصوص غياب الأرجنتيني ليونيل ميسي، علق كومان: "أولاً كان ليو يعاني من ألم في الكاحل، ولهذا السبب لم يكن قادراً على التدريب وليس في وضع يمكنه من لعب مباراة اليوم، ولهذا السبب منحناه المزيد من أيام الإجازة على أن يعود بعد المباراة، أخبرنا طبيبنا أن أسبوعاً دون تدريب سيكون كافياً ليكون بصحة جيدة".

وكان برشلونة قد أعلن عن معاناته ميسي من ألام في الكاحل، حرمته من خوض التدريبات، وتم وتمديد إجازته.

وأضاف: "عدم وجود ميسي دائماً خسارة مهمة بسبب جودته وفعاليته، وسنخسر لاعباً رائعاً، لكن لدينا نظامنا وهو جزء من النظام، ولدينا عدد كاف من اللاعبين الذين يمكنهم اللعب في مركز ليو والقيام بالمثل، ونأمل أن يحصلوا على نفس الفعالية".

وحول حديث ميسي مع قناة لاسيكستا الإسبانية: "لم أشاهد المقابلة على الهواء مباشرة، ولكن اليوم ظهرت في الصحافة وقرأت تصريحاته، أعتقد أنه من الرائع أنه تحدث في حالته حيث يحب دائماً الهدوء ولن، ولأنه قال إنه سيقرر في نهاية الموسم بالنسبة لمستقبله، ولا يمكنني التأثير على قراره ما يمكننا فعله هو الحصول على أفضل أداء له في المباريات وسنرى ما يمكن أن يحدث".

واختتم كومان معلقاً على ربط ليونيل ميسي بالانتقال إلى باريس سان جيرمان مع قدوم بوكيتينو: "لا أعتقد أن ليو سيربط مستقبله ببلد أو مدرب معين".

29/12/2020 على الساعة 08h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360